تصرف متهور لطيارين على ارتفاع 38 ألف قدم (فيديو)


جراسا -

أوقف شركة طيران "إيزي جيت" البريطانية طيارين، بعد انتشار فيديو لهما يظهر فيه مساعد الطيار وهو يعبث في قمرة الطائرة، بينما يقوم الطيار الرئيس بتصويره باستخدام تطبيق سناب شات.

وظهر ميشيل كاستيلتشي، المساعد الأول للطيار، وهو يرقص داخل قمرة القيادة مع بومة متحركة يوفرها تطبيق سناب شات، على ارتفاع 38 ألف قدم من سطح البحر، وفق "سكاي نيوز".

وكان كاستيلتشي يعبث في أوراق أمامه حين نبهه الطيار بالنظر إليه، فأخذ حينها يحرك يديه وكأنه يطير مع البومة المتحركة، وذلك خلال رحلة من باريس إلى مدريد الأربعاء الماضي.

وقال متحدث باسم شركة "إيزي جيت": "نأخذ ما جرى على محمل الجد، ونحقق مع الطيارين المشاركين فيها"، مضيفا أن سلامة الركاب على متن الرحلة "لم تكن في خطر".

وأوضح المتحدث أن تصرف الطيارين "لا يرقى إلى مستوى المعايير العالية التي تتوقعها إيزي جيت من طياريها". وقال إن "هذا غير مقبول، ولا يمثل آلاف الطيارين المحترفين الذين يعملون في شركة الطيران".

وأكد المتحدث باسم شركة الطيران البريطانية، أنه تم تعليق عمل الطيارين بناء على الإجراءات التأديبية المتبعة في هذا الإطار، في انتظار نتائج التحقيق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات