لطيفة تصدم جمهورها في أحدث ظهور (صور)


جراسا -

حضرت الفنانة التونسية لطيفة الاحتفالية السنوية التي نظمت تحت عنوان «يوم العطاء» في دورتها العاشرة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والتي أقيمت بقاعة النيل للآباء الفرانسيسكان بالمركز الكاثوليكي للسينما.

لطيفة أطلت في الحفل برشاقة واضحة، حيث خسرت الكثير من وزنها الزائد، إلا أن أكثر ما لفت انظار جمهورها هو ظهورها بوجه منتفخ بشكل واضح، على الرغم من نحافة جسدها، وهو ما دفعهم لاتهامها بإجراء عملية حقن بوتوكس بوجهها.

وتألقت الفنانة التونسية في الحفل بفستان أسود قصير ولفت حزام كبير يتخلله اللون الذهبي حول خصرها، مما أبرز رشاقة قوامها، وأطلت بشعر مموج في تسريحة مميزة، وتزينت بماكياج ناعم.

وقد تم تكريم لطيفة وعدد من النجوم خلال الحفل ومنهم: الفنان محمد صبحي، والشاعر فاروق جويدة، والفنانة سوسن بدر، والكابتن مصطفى عبده لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي سابقا، والفنانة نهال عنبر، والمنتج محسن علم الدين، والكاتبة سناء البيسي، والموسيقار يحيى خليل، والفنانة تهاني راشد، والعميد مجدي بشارة، والفنانة عزة لبيب، والمخرج رضا شوقي، والمخرجة مجيدة نجم، والفنانة ياسمين الخيام، والفنانة وفاء سالم، واسم فنان الكاريكتير الراحل رمسيس زخاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات