اورنج الأردن ترعى بازار عيد الأم في "الأميرة سمية"


جراسا -

رعت Orange الأردن فعاليات بازار عيد الأم مؤخراً، التي جرت في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. وجاء البازار بالتزامن مع الاحتفالات بعيد المرأة العالمي وعيد الأم، بتنظيم من ناديدارت (مجمع الريادة الطلابي) أحد برامج مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة.

وجاءت مشاركة Orange الأردن في هذا البازار انطلاقاً من حرصها على تعزيز ثقافة الاهتمام بالمرأة وتمكين دورها في المجتمع،حيث شاركت مجموعة من السيدات في هذا البازار من خلال عرض منتجات وبضائع محلية متنوعة شملت الملابس، المفروشات، مستحضرات التجميل، أغذية، حرف يدوية،وغيرها. كما تخلل البازار العديدمن النشاطات الممتعة لجميع أفراد العائلة،مثل الزاوية الخاصة بالأطفال والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حفل غنائي استمتع به جميع الحضور.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، عبّرت إدارة Orange الأردن عن فخرها برعاية بازار جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بمناسبة عيد الأم،لما تمثّله المكانة العظيمة للمرأة لدى جميع أفراد المجتمع، حيث تعدّ من أهم ركائز بناء أي مجتمع، لأنها أساس خلق الجيل القادر على النهوض بالمجتمع والدفعبه نحو التقدم والرقي، إضافة إلى الشراكة الطويلةبينالجامعةوالشركةالممتدةمنذسنوات .

وتأتي رعاية هذا البازارتماشياً مع خطةOrange الأردن للمسؤولية الاجتماعية، المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي تسعى الشركة من خلالها لربط الناس بكل ما هو ضروري لهم، وتلبية احتياجاتهم بما لا يقتصر على منتجاتها وخدماتها في عالم الاتصالات فحسب، بل يتجاوز لخدمتهم عبر دعم الفعاليات المحلية التي تنفذها إما منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات