أغلقا طريق مركبات الإسعاف بـ"الزرقاء الحكومي" وحطما مفرزة الأمن


جراسا -

نضال سلامة - أقدم شخصان على تحطيم ممتلكات ، ونوافذ مفرزة أمن مستشفى الزرقاء الحكومي ، مساء الجمعة ، وفق ما أكده مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات لـ"جراسا".

و أكد زريقات أنه تم ضبط المعتديان لايداعهم المركز الأمني المختص ، مشيرا الى أن المواطنان اعتديا ايضا على كابينا المفرزة محدثين اضرارا بقيمة (٢٠٠٠) دينار ، لافتا إلى تقديم شكوى رسمية بحق المعتدين الاثنين .

و بين زريقات أن الاعتداء تم بعد تلاسن مع رجال أمن المستشفى لغايات ضبط تعليمات المستشفى بعدم الاصطفاف في طريق سيارات الإسعاف .



تعليقات القراء

السمرة
ولو كلهم اثنين وعاملين كل هاد مستحيل اصدق
23-03-2018 11:16 PM
فراس الطعاني
من أمن العقوبة أساء الأدب.... وهذا ن الشخصان ممن ينطبق عليهم ذلك القول..... ولذلك يجب إنزال أشد العقوبة بحقهم... ماديا ومعنوياً...
24-03-2018 12:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات