سلطة العقبة: لا ميلان في سارية علم الثورة (صور)


جراسا -

اكد مفوض المدينة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس عبدالله ياسين، اليوم الجمعة، أنه لا صحة مطلقًا لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن وجود ميلان في سارية علم الثورة العربية الكبرى في العقبة.

وقال في تصريحات صحافية إن "ما حدث هو سقوط الحجر الذي بواسطته تتحرك السلة الداخلية التي توصل عمال الصيانة إلى أعلى السارية والتي تستعمل أحياناً بديلاً عن السلم الداخلي للسارية".

وأشار إلى أنه "تم معاينة السارية من قبل أصحاب الاختصاص والفنيين بحضور كوادر الدفاع المدني وتم إعادة افتتاح الساحة لاستقبال الزوار بعد التأكد من وجود كامل إجراءات السلامة العامة واحتياطاتها".

وبين ياسين أن "السارية من الناحية الإنشائية سليمة ولا يوجد ما يدعو إلى القلق والخوف، مؤكداً أن الأجهزة المختصة أغلقت الساحة احترازياً للتأكد من واقع الحال ثم بعد فترة وجيزة تم إعادة افتتاحها أمام حركة الزوار".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات