لن تصدق أن ھذین الطفلین توأم - فیدیو


جراسا -

ما یمیز التوائم عادة ھو التشابھ الكبیر من حیث الملامح ولون البشرة إلى حد یصعب في كثیر من الأحیان التمییز بینھم، لكن توأمین أمریكیین كسرا ھذه القاعدة، حیث ولد أحدھما ببشرة بیضاء والآخر ببشرة سمراء.

ولا یمكن لأحد أن یصدق أن ھولدن صاحب البشرة البیضاء والعینین الزرقاوین، وھایدن الذي یمتلك بشرة سمراء وعینین بنیتین ھما في الوقع شقیقان توأم، ونتج ھذا التباین، عن زوجین من عرقین مختلفین، فوالدھما أمریكي من أصل أفریقي، في حین أن والدتھما من أصل اسكندنافي.

وكان الشقیقان قد ولدا قبل الأوان وبعد 29 أسبوعاً فقط من الحمل، وتم ربطھما بأجھزة العنایة المركزة، لذلك لم تلاحظ والدتھما آمي كلیر الاختلاف بینھما إلا بعد 3 أیام من الولادة، بحسب موقع إنساید إیدشن.

وتقول آمي إن ملامح الطفلین تزداد اختلافاً كلما تقدما في العمر، كما أن شخصیتیھما تختلفان أیضاً، حیث أن ھایدن طفل شقي ویتحلى بالكثیر من الشجاعة، في حین أن ھولدن خجول وحذر.

ولأن والد الطفلین لا یعیش مع الأسرة، تقول آمي إنھا تشعر بالقلق، لأن أسرتھا من العرق الأبیض، وتدرك أنھا ستضطر في یوم من الأیام إلى توضیح سبب ھذا الاختلاف لطفلیھا في .المستقبل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات