أمريكي يهدي طفلته مسدسا


جراسا - لم يجد أبا أمريكيا ما يهديه لإبنته بمناسبة عيد ميلادها الخامس، إلا سلاحا لتحمي نفسها حال حدث أي هجوم مسلحة بمدرستها.

وقالت صحيفة مترو إن جوشوا ماكدونالد (26 عاما) اشترى لأدريانا مسدسا من نوع "روجر عيار 22" وذلك بعدما أبدت اهتمامها به قبل فترة قصيرة، موضحا أن الطفلة تخضع كل أسبوع لحصص تدريبية حتى تتعلم كيفية إطلاق الرصاص.

وقال جوشوا "أمها هي الأخرى مهتمة كثيرا بهذا المجال.. وتعلمت كل شيء بشأن المسدسات خلال السنوات الثمانية التي قضيناها معا".

وتابع:"بعد الأحداث الدامية التي شهدتها مجموعة من المدارس الأميركية، بات من الضروري أن تكون ابنتنا مستعدة لأي طارئ".

والثلاثاء الماضي، وقع إطلاق نار في مدرسة ثانوية في مدينة غريت ميلز في ولاية ميريلاند، على بعد 90 دقيقة من العاصمة الأميركية، مما أدى إلى إصابة شخصين ووفاة المهاجم متأثرا بجروحه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات