غالبية المتسولين المضبوطين بعام 2018 مطلوبين للتنفيذ القضائي!


جراسا -

خاص - ضبط العاملون في وحدة مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، منذ بداية العام الحالي نحو 400 متسول في اماكن مختلفة من محافظات المملكة.

وقال مصدر مطلع في وزارة التنمية لـ"جراسا" ظهر اليوم الجمعة، ان هناك 3 مفارقات خلال الحملات التي تم من خلالها ضبط المتسولين لهذا العام، اولاً ان هناك عدد كبير من المتسولين الذين تم ضبطهم، مطلوبين للتنفيذ القضائي على خلفية قضايا اخرى غير التسول.

واضاف المصدر، ان من بين تلك المفارقات، بان غالبية من تم ضبتهم بحقهم قيود في قضايا التسول، مشيراً الى ان احد المضبوطين بحقه 20 قيداً في تلك القضايا.

واشار المصدر، ان المفارقة الثالثة، هو تمكن وحدة مكافحة التسول من ضبط سيدة من جنسية اجنبية، تمارس التسول في العاصمة عمان.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات