فريق من التربية يتوجه لمدارس "البيرقدار" للتحقيق بأوضاعها


جراسا -

أكدت وزارة التربية والتعليم ان الوزارة تتابع باهتمام بالغ سير العملية التدريسية واستقرارها في مدرسة البير قدار الخاصة، بعد الوقفة الاحتجاجية التي نفذها معلمو المدرسة اليوم الخميس.

ودعت الوزارة على لسان مدير إدارة التعليم الخاص امين شديفات، معلمي المدرسة وجميع والعاملين فيها الى تغليب مصلحة الطلبة، رافضة ان يكون الطلبة عرضة لأي خلاف إداري أو مالي داخل المدرسة، فيما دعا شديفات المعلمين للالتحاق بالدوام وأولياء الامور إلى إرسال أبنائهم للمدرسة الأحد المقبل.

وقال شديفات اليوم الخميس، ان فريقا من الوزارة زار المدرسة اليوم والتقى المعلمين والعاملين فيها، وجرى الاتفاق معهم على الدوام الرسمي في المدرسة يوم الأحد المقبل، مبينا أنه تم التأكيد للمعلمين والعاملين في المدرسة ان حقوقهم مصانة وفق القانون.

واضاف شديفات، ان امين عام الوزارة للشؤون التعليمية وفريق من إدارة التعليم الخاص، سيزور المدرسة الأحد المقبل، ويلتقي العاملين فيها، تأكيدا على أهمية استقرار العملية التدريسية فيها لحين التوصل الى حلول لوضع المدرسة.

ويطالب العاملون في المدرسة التي يقدر عدد طلبتها بنحو 700 طالب وطالبة من التمهيدي وحتى التوجيهي، برواتبهم المستحقة، فيما يطالب متعهدو نقل بمستحقاتهم المترتبة على المدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أنذرت في وقت سابق المدرسة لقيامها بتدريس برنامج دولي غير معتمد من الجهات المختصة وبشكل مخالف، فيما عملت على نقل طلبة البرنامج الدولي في الصفين التاسع والعاشر إلى مدارس أخرى لديها برنامج دولي معتمد.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات