سائق هدد سلامة المارة بقبضة الأمن (فيديو)


جراسا -

قال مصدر امني ان كوادر ادارة السير المركزية تمكنوا بعد تتبعهم وتحققهم من فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من القاء القبض على سائق ظهر خلاله وهو يقود مركبته بصورة استعراضية خطرة ومتهورة عرضته ومن حوله للخطر .

وأضاف المصدر لـ"جراسا" أنه تم حجز المركبة في ساحات الحجز ، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق ذلك السائق بما يضمن عدم عودته لمثل تلك التصرفات .

وشدد المصدر على أن  إدارة السير المركزية ستتابع وتكثيف من رقابتها على مثل تلك المخالفات الخطرة لضبطها واتخاذ أشد الإجراءات الممكنة حيالها.

في السياق ذاته ، طالب ناشطون تداولوا الفيديو ، أن تكون هناك اجراءات صارمة ، بحق المشجعين على تلك الظاهرة ، كما هو ظاهر بالفيديو ، و أن يجري العمل على سن تشريع ينص على عقوبات رادعة تردهم عن ذلك الفعل ، كون أن ذلك يصب في خانة تهديد حياة المواطن ، وتعريضها للخطر.




تعليقات القراء

فعلا
بوركت جهودكم... مش ناقصنا هيك شغلات.. الناس بتموت بالحوادث من غير هيك نهفات
23-03-2018 08:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات