صاحب بار بالصويفية يهرّب فتيات مصابات بـ"الايدز"!


جراسا -

ضبطت مديرية الأمراض السارية في وزارة الصحة 3 فتيات اوكرانيات يعملن في بار مشهور في الصويفية بعمان مصابات بالإيدز.

وحسب مصادر لـ"جراسا"، فان اكتشاف الإصابات في البار حدث بالصدفة عندما تقدمن طلبا للفحوصات لغايات الاقامة، الا ان اللافت في الامر عندما قام صاحب البار الشهير بالتغطية على تلك القضايا، بقطع لهن تذاكر سفر وغادرن البلاد دون أن يتم التحقق منهن وما إذا كن نقلن العدوى إلى زبائن من الذين يترددون على البار.

البار المشار اليه، مشهور بتردد شخصيات معروفة عليه ومعروف بقضايا تعاطي مخدرات وقد ضبط صاحبه وعدد من العاملين فيه في وقت سابق بقضايا تعاطي وتوزيع للمواد المخدرة، بالاضافة الى ان سجلهم الجنائي معروف لدى مديرية مكافحة المخدرات .

واشارت المصادر الى ان  الفتيات المصابات غادرن البلاد "بسرعة الحصان" بمساعدة صاحب البار دون أن تتمكن الأجهزة المختصة من التحقيق معهن وما إذا كن نقلن الإصابة إلى بعض الزبائن عبر علاقات غير مشروعة أو خدمات جنسية مدفوعة .

اللافت في الامر ان الأجهزة المختصة أو لجان التفتيش والرقابة لم تتابع تداعيات الموضوع ولم تتوقف للتحقيق مع صاحب البار والعاملين فيه حول علاقات الفتيات المصابات بالإيدز وكيف تمكن من الهرب إلى خارج البلاد .

ويقال أن صاحب البار شخص متنفذ و"مدعوم" وتمكن من خلال علاقاته أن "يطبطب" على الموضوع، فيما لا تزال المعلومات غير وافية حول  إذا كان الطبيب المختص الذي كشف حالتهن قد أبلغ الجهات الأمنية بالضبط .




تعليقات القراء

محمد قواسمه
لعن الله كل شخص بهذه الاخلاق ومن يدعمه. نطلب من المسؤولين المعنيين متابعة ذلك فأمثال هذا دمار للوطن!!!
21-03-2018 05:47 AM
د. راجح
صدقوني أن كانت المعلومات صحيحة فالدنيا خربانة، يا إخوان مخدرات وقضايا وهم يملكون بار، وبكل جراءة نسأل هل نقلن العدوى، والله اعجز عن التعبير خنقتوني اين الرقابة؟ اين مخافة الله تعالى؟
21-03-2018 06:02 AM
007
وين الوثائق التي تبت كلامكم ، يا ريت تنشر
21-03-2018 12:13 PM
ابو سيف
المعلومات صحيحة ١٠٠٪؜
21-03-2018 02:52 PM
حسبنا الله ونعمه الوكيل
لا يوجد تعليق اكثر من الخير فيه وفي امتي ليوم الدين
23-03-2018 09:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات