"الشرق الأوسط" تخرج فوج القدس 22/آذار


جراسا -

قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة تحديد موعد حفل تخريج الفصل الأول من الفوج الثاني عشر لطلبة الماجستير والتاسع لطلبة البكالوريوس للعام الجامعي 2017/2018 وذلك في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الخميس 22/3/2018 في قصر الثقافة - مدينة الحسين للشباب.

وقرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة تسمية فوج الخريجين لهذا الفصل "بفوج القدس"وفاء للقدس وتأكيدا على عروبتها فالقدس تبقى إسلامية عربية فلسطينية.

وفي هذا الصدد أعلن رئيس لجنة التخريج ، مديرالإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ عادل الطيطي أنه سيتم بث حفل تخريج طلبة الفصل الأول للعام الجامعي2017/2018 من الفوج الثاني عشر لطلبة الماجستير والفوج التاسع لطلبة البكالوريوس على الهواء مباشرة، وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة، وصحيفة الجامعة الإلكترونيةوعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال الطيطي إن " التخريج سيقام في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب و برعاية كريمة من الدكتور يعقوب ناصر الدين وجرى تحديد البرنامج الزمني لموعد التخريج والبروفات حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثالثة من عصر يوم الأربعاء 21/3 ، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الخميس 22/3.

وأضاف أن الجامعة تعمل بكافة طاقاتها لانجاح هذا الحفل الذي سيحضره الخريجون وذووهم، والمعنيون بقطاع التعليم العالي، وعدد من الملحقين الثقافيين وشخصيات من قيادات المجتمع المحلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات