تصرف غريب من ليلى علوي (صور)


جراسا -

حرصت الفنانة المصرية ليلى علوي على حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث أنها تشارك في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان.

الفنانة المصرية صعدت على خشبة المسرح وهي مرتدية حذاء أسود ذو كعب عالي، إلا أنها بعد نزولها قامت بتبديله وارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض بدلا منه.

وقد التقطت مجموعة صور لليلى وهي ترتدي الحذاء الرياضي، وتكهن البعض بأن الفنانة قد شعرت بالتعب من ارتداء الحذاء ذو الكعب الحالي، واختارت راحتها على التمسك بأناقتها خلال الحفل.

يذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: منى زكي، وغادة عادل، وكندة علوش، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وآسر ياسين، وتامر حبيب، وجميل راتب، وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات