توضيح من دائرة الاحوال المدنية ..


جراسا -

نفى مصدر مسؤول في دائرة الأحوال المدنية والجوازات صحة الأنباء التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود واقعة وفاة للمدعو(سلمان. علي سيار. سلمان ) خلافا للواقع والقانون.

وأكد المصدر أنه بعد التحقيق والتدقيق لم يتبين تسجيل واقعه وفاه للمذكور أعلاه حتى تاريخه. مبينا أن القيد الشخصي للمذكور في سجلات الدائره لم تجري عليه ايه حركات للتصحيح او التغيير. مؤكدا على سلامة جميع البيانات الشخصيه لكافه المواطنين الاردنيين .

وبين المصدر أنه من يدعي خلاف ذلك عليه أن يبرز او يثبت بأي طريقه من طرق الإثبات القانونيه ما يشير إلى تسجيل واقعه وفاه للمذكور وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية والشخصية.

وختم المصدر حديثه أن الدائره تحتفظ بحقها القانوني بتحريك دعوى الحق العام ومقاضاه اي جهه تبث الاخبار الغير دقيقة دون التأكد من الدائره .

داعيا وسائل الإعلام الى توخي الدقه في نشر اخبارها واستقاء المعلومة من مصدرها الرئيس مشيرا إلى أن أبواب دائرة الأحوال المدنية والجوازات مشرعه لكل باحث عن الحقيقه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات