مركزي أم القطين والسامك الصحيين .. الصور تتكلم يا وزير الصحة


جراسا -

خاص - نقص شديد بالأدوية ، بناء مهترئ بكافة مرافقه بحاجة لهدم وبناء من جديد ، الأدوية تصرف بالقطارة لعدم توفرها ، وفوق ذلك الطبيب لا يستمر بعمله حتى نهاية الدوام الرسمي ، وفق ما أكده رئيس لجنة الصحة والبيئة والأشغال ، بمجلس محافظة العاصمة الدكتور زكريا أبو ردن ، لـ"جراسا".

وأضاف أبو ردن ، أن هذا ما آل اليه حال مركز أم القطين الصحي ، الذي زرته اليوم الأحد ، ولا أبالغ إن قلت أنني  صدمت بشدة لهول ما عاينته عيناي .

وأشار الى أنه لا يقل سوءا عن حاله ، وضع مركز صحي السامك الشامل ، المغلق منذ 3 سنوات ، ولا تأبه به وزارة الصحة .

وبيّن أبو ردن لـ"جراسا" أن مركز أم قطين ، يعاني من نقص الأدوية الشديد ، سيما التي تصرف يوميا ، اضافة لافتقار حقيبة الاسعافات للمواد اللازمة ، اضافة لعدم كفاية الكادر الوظيفي لقسم الأمومة والطفولة.

لن نطيل بالحديث ، فالصور المرفقة كفيلة بوصف الحالة يا وزير الصحة ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات