منسق "المؤتمر العربي الدولي" يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

زار منسق المؤتمر العربي الدولي لجودة التعليم العالي من الجامعة اللبنانية الدولية الدكتور أنور كوثراني اليوم الأحد جامعة الزرقاء.

وناقش اللقاء بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وبرئاسة الأمين العام للمؤتمر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب الأمين العام للمؤتمر الدكتور نضال الرمحي، وأعضاء مجلس الأمانة العامة الدكتور خالد الزيديين والدكتورة مرام السفاريني، الترتيبات الدورة الثامنة للمؤتمر العربي الدولي لضمان جودة التعليم العالي، الذي يعقد بالفترة من الحادي عشر وحتى الرابع عشر من نيسان المقبل في الجامعة اللبنانية الدولية بالتعاون مع الأمانة العامة للمؤتمر المنبثق عن اتحاد الجامعات العربية ويتخذ من جامعة الزرقاء مقراً دائماً له.

وبين الأمين العام للمؤتمر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو أن المؤتمر يهدف إلى بلورة فهم عربي متكامل لجودة أداء الجامعات وآليات الارتقاء بها، كما أن فكرة المؤتمر جاءت على خلفية ما يواجهه التعليم العالي في الوطن العربي من تحديات كبيرة في ظل العولمة والانفتاح التعليمي.

وأشاد الدكتور كوثراني خلال جولته على مختلف أقسام الجامعة ومرافقها، بالمستوى المتميز والتطورات التي تشهدها الجامعة في المجالات كافة، كما تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات