مزايا جديدة من "Firefox"


جراسا -

أصدرت شركة "Mozilla" إصدارا جديدا من متصفح "Firefox"، يساعد المستخدم على التخلص من الطلبات المزعجة الصادرة عن بعض المواقع.

ووفقا للخبراء في الشركة فإن النسخة الجديدة من المتصفح تمنع الطلبات التي تعرضها بعض المواقع وتطلب من المستخدم تفعيل كاميرا الويب الخاصة بجهازه، أو تسمح للصفحات بالوصول إلى إحداثيات الجهاز أو تفعل المايكروفون الموجود فيه.

ولتفعيل هذه الميزة، يتوجب على المستخدم فتح قائمة إعدادات المتصفح، ثم التوجه إلى خيار "الخصوصية والأمن" ثم "إخطارات"، وبعدها اختيار الإخطارات التي يرغب بألا تصله، كإشعارات طلب تفعيل الكاميرا أو المايكروفون.

وبالإضافة لتلك الميزات، تحسن النسخة الجديدة من "Firefox" معالجة الرسوميات في الكمبيوتر، وتزيد من خائص الأمان فيما يتعلق بالمعلومات الموجودة في الجهاز والمواقع التي يتصفحها المستخدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات