زين تُطلق برنامج "تألق شاين"


جراسا -

أطلقت زين وللعام الرابع عشر على التوالي برنامجها السنوي" تألق "Shine"، في عدد من مدارس العاصمة الخاصة، وللعام الخامس على التوالي في عدد من المدارس الخاصة المتواجدة في عدة محافظات.

ويهدف برنامج "تألق شاين" المُخصّص للطلبة من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الحادي عشر، إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، إذ تنقسم جوائز البرنامج إلى جائزة التفوق الأكاديمي، وجائزة التفوق الرياضي، وجائزة التفوق الموسيقي، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، ويبدأ البرنامج خلال شهر آذار، ويستمر حتى شهر أيار من العام الحالي.

ويُنفّذ البرنامج في 20 مدرسة خاصة، موّزعة على خمس محافظات من محافظات المملكة، تشمل محافظة العاصمة ومحافظة الزرقاء ومحافظة مادبا ومحافظة اربد ومحافظة العقبة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات