محاضرة طبية في مستشفى المقاصد حول "الاذن الوسطى" (صور)


جراسا -

نظم مستشفى المقاصد الخيرية، محاضرة طبية حول التهاب الاذن الوسطى، قدمها استشاري طب الاطفال الدكتور اسامة بيضون، بحضور كوكبة من الاطباء والكوادر الطبية.

وفي بداية المحاضرة،قدم مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر، شرحا تفصيلياً حول مستشفى المقاصد، والخدمات الطبية النوعية التي يقدمها للمرضى والمراجعين.

واستعرض د. بني نصر خلال حديثه، الخطط التي وضعتها ادارة المستشفى لتقديم كافة التسهيلات للمرضى والمراجعين بمختلف مرافق المستشفى، والرؤية المستقبلية التي يتطلع الى تحقيقها وفق اعلى معايير الجودة الخدمية الصحية.

كما عرض استشاري طب الاطفال الدكتور اسامة بيضون، شرحاً طبياً مميزاً حول مرض التهاب الاذن الوسطى، موضحاً الاسباب التي تؤدي للاصابة بهذا المرض، وأعراضه وسبل الوقاية منه.

وبين الدكتور بيضون آخر ما توصل اليه الطب في معالجة التهاب الاذن الوسطى، والادوية الحديثة التي باتت تستخدم لعلاجه عالمياً ومحلياً.

وفي ختام المحاضرة التي حضرها العشرات من الاطباء والكوادر الطبية المختصة والمهتمة بهذا الشأن، جرى حوار موسع بين الاطباء والحضور، والاستشاري الدكتور بيضون، اجاب فيها على كافة جوانب هذا المرض الذي يصيب مختلف الفئات العمرية، وكيفية علاجه وفق احدث ما توصلت اليه الابحاث الطبية العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات