فريز من نادي القضاة : الدينار الأردني بخير


جراسا -

خاص - قال محافظ البنك المركزي زياد فريز مساء اليوم ان الاقتصاد الاردني قوي، وبخير ولا يوجد ما يقلق في الشأن الاقتصادي الاردني. 

وقال رئيس نادي القضاة المتقاعدين محمد كريشان لـ"جراسا": ان محافظ البنك المركزي طمأن الجميع على وضع الدينار الاردني، واننا بخير وستشهد الايام المقبلة انفراجا للازمة الاقتصادية التي كان من ابرز مسبباتها الاقليم الملتهب في المنطقة، الا انه وبفتح الحدود الاردنية العراقية واعادة الخطوط التجارية مع بغداد ونتأمل ان تكون الامور بخير. 

واضاف كريشان ان فريز اكد في اكثر من مرة على ضرورة عدم الالتفات للمغرضين الذين يحاولون زعزعة الامن الاقتصادي، مشيرا بالوقت نفسه الى  ان الاردن خرج من ازمات عديدة في السابق بفضل وعي الاردنيين وعقول رجاله وباذن الله سيخرج الاردن من محنته الاقتصادية هذه. 

وبين كريشان ان هذه الزيارة هي الاولى لمحافظ البنك المركزي لمقر نادي القضاة الاردنيين وحضرها جمع غفير من القضاة المتقاعدين وعدد اخر من الضيوف .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات