Orange تقدم خدماتها لبلدية محافظة الكرك الكبرى


جراسا -

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع بلدية الكرك. وتم توقيع الاتفاقية بحضور كل من المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات سامي سميرات ورئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بتزويد بلدية الكرك بمجموعة من حلول الربط الشبكي ونقل البيانات المعتمدة على خدمة التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية (MPLS)، بهدف تطوير آلية ربطها ونقلها للمعلومات بدوائرها وفروعها الأخرى بسرعة عالية وأمان كبير. كما وسيتم رفع كفاءة وسرعة خطوط الإنترنت في المناطق المشمولة بالاتفاقية وربط مناطق البلدية ودوائرها الخارجية، الأمر الذي سيحسّن من تداول المعلومات وتقنية نقل البيانات التي تعمل على شبكات المناطق الواسعة لتحسين الخدمة وقدرتها على هندسة حركة مرور البيانات في الشبكة والتعامل مع الجوانب الخدمية بصورة أفضل.

وأعرب سميرات عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية، مؤكداً على تكريس كامل جهود الشركة لتطوير خدماتها المقدمة للدوائر الحكومية والبلديات. وباعتبار Orange الأردن أقوى مزوّد لحلول الأعمال في المملكة، فإنها تسعى دائماً لإطلاق أحدث الابتكارات التكنولوجية وأفضل حلول الاتصالات المتقدمة من أجل إحداث عملية التحول الرقمي لدى جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة ،الأمر الذي يتماشى مع محاور استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" التي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم.

و من جهته أعرب رئيس البلدية ابراهيم الكركي عن تقديره لهذه الشراكة الاستراتيجية معOrange الأردن كشركة وطنية تدعم القطاع المؤسسي و البلديات و ذلك في ظل توجيهات جلالة الملك بأهمية الشراكة بين القطاع العام و الخاص.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات