القبض على سارقي محل تجاري بجرش


جراسا -

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي شعبة الشمال قسم بحث جنائي جرش في ملابسات قضية سرقة محل تجاري كبير ومبالغ مالية بقيمة 25 الف دينار في مخيم جرش بعد ان تقدم صاحب المحل بالشكوى، و قام فريق البحث الجنائي بمتابعة القضية ومتابعة ملابساتها .

وبناء على الشكوى المقدمة للقسم جرى على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من مكتب بحث جنائي جرش لمتابعة القضية، واتجه الفريق الى الموقع لجمع الادلة، حيث وقع الاشتباه على اربعة اشخاص تورطوا في عملية السرقة وتم تحديد مكان تواجدهم .

وتمكن فريق البحث الجنائي من تحديد اماكن تواجدهم في احد المناطق حيث تم وضع كمين لهم، وتمكن الفريق من القاء القبض على ثلاثة اشخاص منهم ، ومتابعة الرابع وبالتحقيق معهم تم الاعتراف بارتكابهم الجريمة واعادة بعض المسروقات حيث تم تحويلهم الى القضاء .

من جانبه ثمن صاحب المحل في مخيم جرش الجهود الاستثنائية لشباب البحث الجنائي في جرش وسرعة القبض على الفاعلين ما يجعلنا مطمئنين في سبل حياتنا واعمالنا مؤكدا اننا في وطن الهاشميين لا نضام وعندنا رجال ابي الحسين حماهم الله.

يشار الى ان هذه الجريمة تم الابلاغ عنها يوم الخميس الماضي حيث بذل نشامى البحث الجنائي جهودا تميزت بالدقة والحرفية العالية في تتبع الفاعلين ومن خلال خطط محكمة تم الوصول اليهم والقبض عليهم و التحقيق معهم واعادة المسروقات التي بحوزتهم وايداعهم ليد العدالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات