السجن 25 عاماً لخمسيني هتك عرض بناته الخمسة 200 مرة


جراسا -

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى القاضي حكما مشددا على سوريًا يبلغ من العمر 50 عامًا، لاغتصابه بناته الخمسة، اللاتي تقدمن بشكوى ضد والدهن بعد أن ضقن ذرعا من أفعاله الجنسية المرتكبة عليهن منذ صغرهن، واستعانتهن بالشرطة لتخليصهن من الوالد، والحكم عليه الوضع بالاشغال ٢٥ سنة .

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت الثلاثاء برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى .

ودانت المحكمة المتهم تهمتي الاغتصاب المقترن بفض البكارة مكررة مرتين وهتك العرض مكررة 200 مرة حيث اخذت المحكمة بالتشديد لكون الفعل المركب يقع على المحارم بصفته أب الى جانب فضه لبكارة ابنتيه حيث كانت قد بلغتا عمر الثامنة عشر

ووفق لائحة الاتهام فان الفتيات الخمس يقطن داخل منزل في مزرعة تعرضن لاغتصاب متكرر وهتك عرض من قبل والدهن المتزوج من اثنتين من نساء بلدته فيما زوجته الثالثة تحمل الجنسية الأردنية، وقد طلقها قبل تقديم الشكوى، حيث اتصلن قبل عدة أيام على رقم الطوارئ 911، مستنجدات بالشرطة من اجل وقف الأفعال الجنسية المرتكبة عليهن من الوالد حيث جرى إبلاغ إدارة حماية الأسرة والتي ألقت القبض على الوالد فيما جرى إحالة الفتيات البالغات من العمر 23 سنة ،20 سنة،17 سنة ،16سنة.

وكان الأب الموقوف على ذمة القضية قد اعترف أمام المدعي العام باغتصاب بناته قائلا "بعرف إني عملت غلط بس شو بدي أعمل ".

وقد اعتاد الأب على ممارسة الجنس مع بناته منذ الصغر، حيث تمكن من فض بكارة اثنتين منهن فيما مارس الأفعال الجنسية معهن التي تشكل جريمة هتك العرض.

وكانت الفتيات يعشن في عزلة عن المجتمع وفي وضع نفسي سيئ أجبرهن على الاستعانة بالشرطة الأردنية، حيث مارس الأفعال الجنسية مع كل من بناته على انفراد مكررًا أفعاله أكثر من 200 مرة .



تعليقات القراء

محبط جدا
هاي هي الاحكام الرادعة العادلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11111111
13-03-2018 03:53 PM
فريد
فقط 25 عام ؟؟ والله حكم مخفف ! هذا يجب أعدامه وأمام بناته ونسائه!
في أمريكا الأغتصاب حكمه الاعدام !
13-03-2018 03:54 PM
ابو شامل.
تفوووووو
على هيك اب تجرد من انسانيته
واعتدى على عرضه
13-03-2018 04:22 PM
210000 دينار تكلفته على حساب مين ؟؟؟
تكلفة السجين حسب التقارير الرسمية تكلف الدولة 700 دينارا شهريا من مأكل ومشرب وبدل كهرباء وماء وعلاج وحماية يعني راح يكلف الدولة 210000 دينارا طيلة مكوثه في السجن يعني كل مواطن اردني راح يكون له نصيب في مصروفه . لو طبقنا شرع الله فيه كان ما نخسر عليه شيء ويكون عبرة لمن يفكر أن يعمل مثله .
13-03-2018 05:25 PM
رانيا ياسين عبد ربه
لا حول و لا قوه الا بالله ، يا ريت لو كان الحكم اغلظ و اشد ، عقوبة السجن غير مناسبه لقبح و بشاعة الجريمه .
كان الله في عون بناته المسكينات و على الارجح انه امهم و زوجة ابيهم متورطات ايضا "
13-03-2018 08:58 PM
السوسنة السوداء
وكمان عنده ٣ زوجات
الله لا يعطيه العافية
الاعدام قليل على اشكاله
13-03-2018 09:36 PM
شو بدي اعمل
شو شو بدك تعمل بناتك يا زلمة بناتك فاهم شو يعني بناتك
13-03-2018 11:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات