بلقيس تستعرض حملها (شاهد)


جراسا -

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على “انستجرام”، استعرضت خلالها حملها في الشهور الأخيرة بطفلها الأول.

الفنانة اليمنية أطلت في الصورة بتي شيرت أبيض ضيق كشف عن بروز بطنها بشكل كبير، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة، ودعوا الله أن يحفظها هي وجنينها.

وكانت بلقيس قد كشفت مؤخرا أنها من المقرر أن تضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأضافت أنها سافرت الى أمريكا واشترت كل مستلزمات طفلها لتكون مستعدة لاستقباله، لافتة إلى أنها قررت ان تضع طفلها في المملكة العربية السعودية بحضور كل أفراد عائلتها الذين سيحضرون من دبي لمساعدتها والوقوف الى جانبها يوم الولادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات