5.4 ألف شقة مبيعة خلال كانون الثاني وشباط الماضيين


جراسا -

بلغ مجموع الشقق المبيعة خلال كانون الثاني وشباط الماضيين نحو 5.4 آلاف شقة مقارنة ب 5.3 آلاف شقة لنفس الفترة من عام 2017 .

ووفق التقرير الشهري الصادر عن دائرة الاراضي والمساحة فقد بلغ مجموع الشقق المبيعة خلال الشهرين الاولين لمساحات اقل من 120م2 من العام الحالي نحو 1.83 شقة مقارنة ب نحو 1.83 الف شقة لنفس الفترة من عام 2017.

وبلغ مجموع الشقق المبيعة خلال الشهرين الاولين من عام 2018 لمساحات مابين 120و 150 م2 نحو 1.9 الف شقة مقارنة ب نحو الفي شقة لنفس الفترة من العام الماضي

وبلغ مجموع الشقق المبيعة خلال الشهرين الاولين من العام الحالي نحو 1.5 الف شقة مقارنة ب 1.4 الف شقة لنفس الفترة من عام 2017 .

وتمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال الشهرين الأولين من عام 2018 في الزرقاء/ قرية العبدلية/ حوض بسمان بعدد (116) قطعة، تلتها المفرق/ قرية المفرق/ حوض نوارة الجنوبي بعدد (83) قطعة، ثمّ في جنوب عمّان/ قرية الجيزة/ حوض السكة الشمالي بعدد (76) قطعة، تلتها في عمان/ قرية عمان/ حوض المدينة بعدد (72) قطعة.

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (102) شقة، تلتها شرق عمان/ قرية طبربور/ حوض الميالة بعدد (77) شقة، وقرية النويجيس من نفس المديرية /حوض الرواق بعدد (69) شقة، وقرية طبربور مُجدداً من نفس المديرية/ حوض حويجر وقرية وادي السير من أراضي غرب عمان/ حوض دير غبار بعدد (68) شقة لكلٍ منهما.

وتمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال شهر شباط من عام 2018 في الزرقاء/ قرية العبدلية/ حوض بسمان بعدد (37) قطعة، تلتها عمان/ قرية عمان/ حوض المدينة بعدد (36) قطعة، ومجدداً في جنوب عمّان/ قرية قعفور/ حوض أبو عليقة بعدد (34) قطعة.

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (49) شقة، تلاها غرب عمان/ قرية وادي السير/ حوض دير غبار، وشرق عمان/ قرية طبربور/ حوض الميالة بعدد (34) شقة لكلِ منهما، ومجدداً في غرب عمان/ قرية وادي السير/ حوض خربة الصويفية بعدد (32) شقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات