دورة متخصصة في الانعاش القلبي بمستشفى المقاصد (صور)


جراسا -

عقد مستشفى المقاصد الخيرية في حي نزال، دورة متخصصة في الإنعاش القلبي والرئوي (BLS)، شارك بها مجموعة من الأطباء والممرضين، بالتعاون مع شركة الأراضي المقدسة.

وأكد مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر، ان هذه الدورة تأتي ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر لمستشفى المقاصد الخيرية، لرفع معايير الرعاية الطبية في حالات الطوارئ.

واضاف د. بني نصر، أنه سيتم عقد المزيد من الدورات التدريبية، لرفع كفاءة العاملين في المستشفى، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية الممكنة للمراجعين.

وبين د. بني نصر، أنه سيتم منح المشاركين في الدورة شهادات معترف بها من جمعية القلب الامريكية.

يشار الى ان مستشفى المقاصد الخيرية، هو مستشفى وقفي، انشىء عبر صندوق لجنة زكاة حي نزال والذراع الغربي، ويدار تحت اشراف وزارة الاوقاف، ويقدم خدمات طبية نموذجية بكلف مخفضة، وقد رفع من سوية الخدمة الطبية المقدمة لاهالي منطقة بدر وحي نزال، والعاصمة عمان عموماً، ويحظى بمسموعات طبية وادارية بات يشار لها بالبنان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات