"علقة ساخنة" لامرأة حاولت تصوير وجبة في مطعم


جراسا -

تلقت سائحة أمريكية "علقة ساخنة" على يد طاقم عمل بمطعم في وسط فيتنام، عندما اشتكت من عدم جودة الطعام وشرعت في رفع صور للدجاج غير المطهو جيدًا على موقع "فيسبوك".

وجرى نقل السائحة (28 عامًا)، التي أشارت إليها الشرطة بحرف "تي" إلى مستشفى دالات، بعدما فقدت الوعي، عقب تعدي عامل بالمطعم (20 عامًا) عليها، بحسب صحيفة "توي تري".

وكانت "تي" وصديقتها الفيتنامية "في"، قد اشتكتا من أن وجبة الدجاج لم تكن مطهوة كفايةً، وتعرضت للهجوم عندما بدأت تلتقط صورة للدجاج.

وتصف "تي" للشرطة اللحظات الصعبة التي عاشتها في المطعم: "صاح أحد العاملين: أوقفوها ... إنها تنشر صورًا على موقع فيسبوك".

بعدها جذبها العامل وألقى بها على الأرض، وقعد فوقها ليشل حركتها، قبل أن تصل مجموعة أخرى من العاملين وتواصل الهجوم على الفتاتين.

وعندما حاولت صديقتها "في" التصدي للهجوم بعصا تصوير السيلفي، أصيبت إصابات خفيفة، فيما فقدت السائحة الأمريكية -التي تعاني من مشكلات بالقلب- الوعي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات