وفاة العالم الاردني احمد غندور


جراسا -

توفي في المملكة العربية السعودية عصر امس الجمعة العالم الاردني الدكتور أحمد غندور عضو هيئة تدريس السابق في قسم الهندسة الصناعية في الجامعة الهاشمية والخبير في تطوير وابتكار الطاقة المتجددة.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد كرم الدكتور غندور خلال فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017 ،ضمن مجموعة من 'نجوم العلوم' الأردنيين وذلك لإسهاماته في مجال تصميم وتطوير حلول بيئية للمباني اعتمدتها جهات علمية عديدة في العالم.

وغندور كان عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة الصناعية في الجامعةالهاشمية، وله اسهامات في إدارة الطاقة الصناعية والطاقة المتجدة، وحصلت أبحاثه المنشورة على معامل تأثير عالي، ونسبة اقتباسات كبيرة، وقد بلغ مجموع أبحاثه أكثر من (70) بحثاً في مجلات علمية عالمية محكمة متخصصة بالطاقة، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من البحوث التطبيقية لطلبة الدراسات العليا وقد تم نشرها في مجلات علمية عالمية.



تعليقات القراء

حيدر
عليه رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه
10-03-2018 02:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات