ما حقيقة خطوبة شمس لهذا الإعلامي ؟ (شاهد)


جراسا -

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة جمعت الفنانة شمس الكويتية بالإعلامي علي الخالدي، ظهرت فيها وهي تضع يدها على كتفه، وهو ما أثار الجدل حوا ارتباطهما بعلاقة خطوبة.

الإعلامي علي الخالدي خرج عن صمته لينفي صحة هذه الأنباء، مؤكدا أن كل ما يربطه بشمس علاقة صداقة فقط، حيث قال، خلال لقائه في برنامج “ع السيف” على قناة “atv”: “رغم أنها مثيرة للجدل وحولها إشكالات كثيرة، لكن تملك شمس قلباً أبيض ونظيفاً وإنسانة مثقفة جدا”.

وأضاف: “هذه أول مرة أتحدث وأنفي موضوع ارتباطي بها، لأن الفنانة شمس أكبر مني سناً، وهي فقط صديقة عزيزة، فشمس طيبة وذات قلب أبيض وتكون عفوية وتلقائية في الصور، فترجمت تلك الصورة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأنها خطوبة، وهو غير صحيح”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات