ياسمين رئيس تثير حيرة جمهورها (فيديو)


جراسا -

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، فيديو لها من كواليس مسلسلها التلفزيوني الجديد ((أنا شهيرة.. أنا الخائن)، الذي حقق نجاحاً ملحوظاً منذ بداية عرضه، وهو العمل المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي يُشاركها بطولته كل من أحمد فهمي، خالد زكي، أحمد الشامي، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور ومحمد علاء.

ظهرت ياسمين رئيس في الفيديو الذي نشرته عبر موقع الانستغرام، وهي ترتدي فستان الزفاف وبدت حركتها غير طبيعية كأنها تمشي بواسطة جهاز متحرك.

الجمهور عبّر عن حيرته بعد نشر هذا المقطع، ومن ضمن التعليقات التي كُتبت لها: (مرعبه شويه؟)، (يا نهار ضحك هى كده ازاى راكبه سكوتر صح) وغيرهما.

نشير إلى أنّ ياسمين رئيس أو (شهيرة) حسب اسمها في المسلسل جسدت دور الفتاة متوسطة الحال (شهيرة) التي تشبه أي فتاة عادية في سنها.




تعليقات القراء

ااااالزعيم
يا نهار ضحك هى كده ازاى راكبه سكوتر صح
08-03-2018 01:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات