الحنيفات يؤكد وحسان ينفي .. فمن يغرد خارج السرب ؟


جراسا -

خاص - تضاربت تصريحات النائب الثاني لرئيس الوزراء جعفر حسان مع تصريحات نسبها وزير الزراعة خالد الحنيفات لنفسه حول حضور مندوب من البنك الدولي لمناقشة المزارعين في رفع الضرائب الجديدة على القطاع الزراعي.

وأسرع حسان الى نفي تلك التصريحات عبر وكالة الانباء الاردنية "بترا" مؤكدا انها عارية عن الصحة واللقاء مع المزارعين كان مسجلا، الا ان الحنيفات اكد انه من اخبر المزارعين بان هناك مندوبا من البنك الدولي سيزور الاردن لمناقشتهم في الضرائب الجديدة، خلال حديثه لبرنامج نبض البلد الذي يبث على قناة "رؤيا".  

الحنيفات بتصريحه احرج "حسان"، الذي ادخل الحكومة بتضارب في التصريحات، فما بين مؤكد ونافي بقيت حقوق ومطالب المزارعين تراوح مكانها.

واكد مراقبون ان التضارب الحكومي يدل على عدم التنسيق والانفراد بالقرارات والاسراع نحو التصريحات الاعلامية للاستعراض، ولايضاح صورة امام الرأي العام باننا نعمل وفي الحقيقة انه يثبت عدم التقارب بين الوزراء وكل يغرد خارج السرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات