اغلاق

زوجتي مدمنة على التلفون


جراسا -

الوالده كل يوم تسب وتشتم على الذي اخترع تلفون ،يعني في يوم ياتي له ١٠٠ مسبه

انا قول لها يا امي لماذا تغلطي عليه ، هذا جزاءه كان هدفه خدمة الناس.؟

كانت تقول لي يا ابني التلفون اصبح نقمه على الناس وليس نعمه . ، اصبحت الناس لا تسال عن بعض ، لا جار يسال عن جاره ، ولا اخ يسال عن اخاه ، و اخذت الناس تبعد عن بعض . وكله بسبب التلفون ، برغم كان اختراع تلفون كان لتقارب الناس ، ولكن استخدامه الغلط من قبل الناس اصبح له مساوئ ، اكثر من حسنات ،

انا لم افهم كلام الوالده ، الا لما جربت كلامها واصبحت اساعدها بالدعاء عليه وسوف اقول لكم لماذا اصبحت ادعوا عليه هذه هي قصتي ،

انا شاب عمري ٤٤ متزوج ولي ثلاثه اطفال مشكلتي بدات ، عندما قالت لي زوجتي اريد شراء تلفون جديد ، قلت لها عندك تلفون ابو لوكس ماله ،يصلح للاستعمال ، قالت لي كل الناس يحملون تلفون غالي الثمن وانا احمل تلفون رخيص الثمن ، اريد تلفون يكون فيه نت ، وهذا لا يوجد فيه نت ، بعدين لا تنسى عيد ميلادي ، واعتبره هدية عيد ميلادي ،

انا في بدايه طنشت كلامها ولم اجلب لها تلفون ،ولكن اصبحت الكشره لا تفارقها ، ولا تريد كلام ،

قلت لن ارد عليها مهما. تعمل وسوف اطنشها ،اصبحت تفتعل لي مشاكل انت تتركني مع الاطفال وتخرج ما تعبرني ،

اليوم اريد اذهب عند اهلي تعال معي ، واليوم معزومين عندهم ليش بتخليني اذهب لوحدي ، قلت ما لي غير اشتري لها تلفون للخلاص منها ،

وفعلا انعمى على قلبي واشتريت لها تلفون ويا ريت لم اشتريه ، اصبحت ليل ونهار مدمنه عليه ، ولما اطلب منها طلب انتظر بعص الوقت حتى احضر مسلسل على يوتيوب ، اصبحت زوجتي المصون تحضر مسلسل على تلفاز ، وتحضر حلقات المتبقيه على تلفون ، ،

اصبحت مهمله في شغل البيت كله من وراء تلفون ، يا ويلي اذا قلت لها تعالي نطلع مشوار مع بعض ، تقول لي اريد احضر باقي مسلسل اذهب لوحدك ،

اصبح صبري ينفذ من زوجتي من تصرفاتها صارت تسهر على تلفون ،لمده طويله ولما اقول لها روحي نامي لماذا سهر طويل؟؟ تقول لي انتظر بعض الوقت حتى اخلص من تلفون ،

انا مسكت تلفون لارى لماذا كل هذا سهر عليه؟
وجدت انها بتحل مشكله بين الجاره وزوجها ، وتقول لها لا تردي عليه ، ضلك قويه ولا تنازلي على طلبك ، انتي لكي اهل روحي ازعلي واتركي له البيت علشان يعرف قيمتك ،

انا لما رايت ذلك عصبت وفقدت صوابي وقلت لها منذ متى واحنا بندخل بالناس ، لماذا تتدخلين بالامور لا تخصك؟ وعلشان تدخلك بالناس تلفون هذا لن يضل بالبيت سوف اكسره وقمت وكسرته ،

غصبت زوجتي وذهبت عند اهلها ، واخذت الاطفال معها وصار لها اسبوع زعلانه ، وحلفت لن ترجع على البيت غير بشراء تلفون جديد لها ،

وانا رافض شراء تلفون خوفا من ترجع مشاكل مره ثانيه ،،واذا ارادت تلفون عليها استعمال لوكس ، ولست ادري ماذا افعل؟؟ هي مصممه على شراء تلفون وانا رافض شراءه لها ، اريد حل وسط منكم ، علما اني احب زوجتي كثيرا لا ارفض لها طلب ، وهي تستغل هذه نقطة الضغف اللي عندي وتصبح تتطلب مني طلبات لا تنتهي ، اذ. تزوجنا. عن علاقة حب دامت ٥ سنوات يا ريت تنصحوني ماذا علي فعله،؟؟



تعليقات القراء

قمر البوووااادي
صباااااااااح الورررررررررد
__________@@@@@@
_________@________@________@@@@@@
________@___________@_____@_________@
________@_____________@@@__________@
_________@___________________________@
__________@_______@@@@@___________@
___@@@@@@____@@@@@@@_________@
__@_____________@@@@@@@_________@
_@_____________@@@@@@@@_______@
_@_____________@@@@@@@@_____@
_@_____________@@@@@@@______@
___@____________@@@@@_________@
_____@@@@@_______________________@
_________@@_________________________@
_________@___________@@___________@
__________@________@@__@@@@@@@
___________@_____@@
____________@@@@_@
____________________@
____________________@
____________________@
_____________________@
______________________@
______________________@____@@@
______________@@@@__@__@_____@
_____________@_______@@@___@@
________________@@@____@__@@
_______________________@
______________________@
_____________________@
____________________@
رد بواسطة ابو الذهب **
اخت قمر

مساء الفل والسعادة

يا نشمية
رد بواسطة القبطاااااان
يسعد صباحها العسل
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا وحيالله
رد بواسطة شطورة
مساء الازهار قمر
رد بواسطة قمر البوووااادي
طاااب عزكم و منورين
رد بواسطة دانيــــــــــــــــــــــــال
أها يا هيك الصور يا بلا مو زي هديك بتنشف الدم ما منت بالأمس منها ....
رد بواسطة ساااليوف
صباح شمندر
رد بواسطة قمر البوووااادي
دانيال هههههه خلص توبه ما اعيدهااا
07-03-2018 10:35 AM
ساااليوف
يسعد صباحكم جميعا

المحرر
يسعد صباحك
رد بواسطة قمر البوووااادي
واناااا اقول ليش صباحي خرب فجاه طلعتي موجوده ترى ولا واحد معه شلن لا تطلبي
رد بواسطة ابو ااذهب **
يسعد مساك
وكل اوقاتك
اخت ساليوف

وهلا وغلا
رد بواسطة اصيل الطراونة
تعالي تعالي
رد بواسطة شطورة
مساء الورد الجوري ساليوف
رد بواسطة ساااليوف
قمر
له له يا اصيلة ما توقعت هالحكي منك انا بدي شلن لا والله
معاكي بريزة ؟هههه


ابو الذهب
هلا وغلا بالغالي دائما بتخليني اطمع باسمك هههههه


اصيل
شوشو هيني يجيت شو في بسرعة
رد بواسطة ساااليوف
يسعد قلبك شطورة حبيبة قلبي
رد بواسطة اصيل الطراونة
حزنتيني عليكي ههه .. خلص اسمعي لقيت الك حدايد خذيهم زياده بالمشروع
07-03-2018 10:47 AM
اصيل الطراونه
هههههههه ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر .. محدا بسمع

هي بعدها مدمنه لازم يفتحو فرع بالياسمين لمدمنين التلفونات على سولافتك هاي
رد بواسطة القبطاااااان
رح نطرح فكرتك بادخال قسم جديد بس مش للياسمين ,, في فرع شفابدران مرج الفرس احسن ,, مركز متخصص ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
انا ما بحضر هههههه اول ما يشوفوني كلهم بضحكو وبحكو ياااا هلا هههههههه الله يكفينا شركو
07-03-2018 10:50 AM
القبطااااان
☞ابــــو الذهـــب ☜ღ☞☞ العجرمي ☜ღ☞ ابو عويس ☜ღ☞ ملك الاحساس ☜ღ☞ متــــابع عن كثب ☜ღ☞ اصيــــــــــــل☜ღ☞ متـــــــزن☜ღ☞راشــــــد شدااااد ☜ღ☞العـــــندليب☜ღ☞المشاغــب☜ღ☞اميــــــر الاحـــزااااان☜s☜☞طفـــــراااااااان بـــااااااااشـاااا☜ღ☞ دانياااااال ☜ღ☞ السوسنه السوداء ☜ღ☞ ساااليـــوف ☜ღ☞هنــــــــــاء☜ღ☞ ☜ღ☞ ☜ღ☞من وراء الافــــق☜ღ☞قمر البــــــوادي☜ღ☞ شطــــوره☜ღ☞ زينـــــه ☜ღ☞ زهـــرة النــــرجس ☜ღ☞ مــها احمـــد ☜ღ☞ لحــــن الـحيـــــــاه ☜ღ☞ مُـــهـره ☜ღ☞المنتحل ☜ღ☞ المنتحله,☜ღ☞النقيب☜ღ☞ النقابه☜ღ☞سمير,,, المحرره المحترمه ,, المحرر الغالي
مساء الفل والياسمين ,,
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا بالشريان التاجي
رد بواسطة سااااليوف
مسالفل
07-03-2018 11:04 AM
القبطااااان
السوسنه

بدي اخالفك هالمره ,, طول عمر الرجال قبل الستات والستات بالاغاني بتفاخروا برجالهم اللي قدامهم عشان يتفادوا الخطر ,, اللي قال السيدات اولا عشان يراقبها مش عشان يكرمها ,,, تحياتي
07-03-2018 11:05 AM
القبطااااان
ساليوف

بجنب بيتنا قصوا عمدان ضغط عالي ,,, جيت بدي اقصصهم وابيعه قالوا لي عليها امن دوله ,, شو رايك النص بالنص والقص عليكي ؟؟؟؟ ههههه
رد بواسطة سااليوف الى القبطان
ههههههه لالالا هاي املاك الدولة

اسمع هاذ الحكي فدام الناس قوم احكيلي وين المكان

انتا وقفلي وراقبلي اذا حدا بيجي هههه
07-03-2018 11:05 AM
صباااح الخير
الاولى
07-03-2018 11:06 AM
السوسنة السوداء
The first
07-03-2018 11:07 AM
السوسنة العجرمي
صباااح الخيرات
07-03-2018 11:07 AM
السوسنة ابو الذهب
صباح الخير
☕⚘
قهوة مع وردة الصباح
رد بواسطة ابو الذهب **
تسلمي
اخت السوسنة

والله يسعدك ويبارك فيك
07-03-2018 11:08 AM
السوسنة قبطان
ما بايدك بكلامك
الاحترام والحنان بخلي السيدات اولا

مش تمشي وراه وتاكل بعده كانها عبدة عنده ..متل سي السيد

صبااااح الخير
07-03-2018 11:09 AM
السوسنة للمشكلة
قصة معادة
رد بواسطة مها احمد الى السوسنه
لا يا عمري مش معاده بس نزلت على موقع الثاني قبل هون ،
07-03-2018 11:10 AM
وووة
...
لگُل مِنا أَمنِيـہ
عٍَلﮯ ضِفَافَ الإنتظًار فَـ حَقق گُل
ما تتمَناہہ قُلۆبنا يا اللہ
رد بواسطة اصيل الطراونة
اللهم امين
رد بواسطة القبطاااااان
اللهم امين
07-03-2018 11:12 AM
القبطااااان
احدى الشركات الكبرى تطرح مشرع الهاتف الغبي والذي لا يدعم اي خدمه سوى خدمة الاتصال ,,, هي الحكي وابوك يالديزل ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
هاااااذ الصح انا من زمااااان ماشي عليه
07-03-2018 11:16 AM
قمر البوووااادي
يتشرف رئيس بلدية الجفر واعضاء المجلس البلدي ومجلس المحافظة وأهالي الجفر بدعوتكم لحضور مهرجان الجفر الأول لأحياء التراث والذي سيقام برعاية معالي وزير الشباب وذلك بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني 56من 15.3/17.3/ 2018ويتضمن سباق الهجن وسباق الخيل والشعر وندوات توعوية عن الإرهاب والتطرف والمخدرات وآثارها ...


فالكم التوفيق
رد بواسطة متزن لقمر
ونعم والله كفوو
انا معزوم ومدعي ورح احظر برفقت
رئيس واعضاء مجلسنا البلدي
ونعم في الجفر واهلها
رد بواسطة اصيل الطراونة
والنعم والله

صدقي لو قريب حضرت بس هسا بأربد
رد بواسطة قمر البوووااادي
اصيل عادي تابع المهرجان ع. الفيس البث المباشر او من خلال موقع الحويطات ابو تايه
رد بواسطة اصيل الطراونة
والنعم بس مالي فيس لاكن وعد احاول اخضر.. وعد رجال احاول لانه صراحه كمان اندعيت من رئيس البلديه انشاء الله اكون فاك الجبس
07-03-2018 11:18 AM
القبطاااااان
ياجماعه بخطر ببالي الثورة العمرانيه بالامارات والحداثه والتطور على جميع المجالات ولما يخطر ببالي انو احلام وعبدالله بالخير اماراتيين بقول كله هذا فوتو شوب ههههه
رد بواسطة قمر البوووااادي
إمارات غنيه بنفط قبطان ودمجت بين الحضاره البدويه الصحراويه مع التقنيه والعمار الحديث فعلاً دوله تستحق الأحترام
07-03-2018 11:20 AM
القبطااااان
دانيااال

رح اجاوبك بصراحه كنت احفظ ربع القران ايام المدرسه وبعدين صار القران يتناقص وتزداد الاغاني ,, احفظ القران بصعوبه والاغاني بسهوله لغاية صرت احفظ السور القصيره يادوب اقيم الصلاه فيهن لكن احفظ اغاني محمد عبده كلها سبحان الله ما اسهل الانحراف ههههه
07-03-2018 11:21 AM
القبطااااان
ابو عويس ,, اصيل ,, اصيل الطراونه ,, قمر البوادي ,, ساليوف ,, هلا بالعسل هلا ,, يسعد قليبكوا يارب
رد بواسطة قمر البوووااادي
الله يبقيك تسلم
رد بواسطة اصيل الطراونة
هاا بالغالي

سالي لو امسكها لاربطها ع بكت اللودر لحد ما اتوب عن هالعاده
رد بواسطة مها احمد الى القبطان
انا ما لي سلام بالمناسبه للمشكلة اصيل مع سارق يا اخي خليه يعطيه فرصه ثانيه مش من اجله بل من اجل اطفاله لان كما قال المثل قطع اعناق ولا قطع الرزق ، ،واذا سرق مره ثانيه. بطرده وبكون عمل اللي عليه
رد بواسطة ساااليوف
يسعد قلبك لحالك ويسعد مساك لحالك هههه
هلا وغلا بالقبطان
رد بواسطة ساااليوف
ولك اصيل عادي الحكي بلاش اذا بتقدرلي ليش لاء ها قال لو امسكها قال قوم من قدامي قوم
رد بواسطة اصيل الطراونة
الحق علي الي حزنت عليكي يا معفنه.. هسا بلحمكي طيري بسرعه من خلقتي وفش حدايد يالله
07-03-2018 11:22 AM
ابو الذهب **
اخي قبطان

تحياتي يا طيب

تعرف كأني لمحت ابو عويس كاين يشتري حمص حاملة على طريق مادبا
وشكله بده يغير عن العدس ههههه

شو رأيك بالموضوع


تحياتي لك معاليك

وتحياتي لاخي الغالي ابو عويس
رد بواسطة القبطااااان
معاليك انا بعثت دوريه تطلق عليه النار ,,, بلكي غير اتجاهه ,, انا شايف وضعه صاير صعب
07-03-2018 12:11 PM
قانون
‏الأنثى الثلاثينية ! نضوج بجنون ..وعشق بصدق ..فأجمل النساء ثلاثنية العمر ..فإذا اقتربت من الأربعين
أصبحت قانون { والقانون فوق الجميع }
رد بواسطة قمر البوووااادي
طيب والعشرينيه
07-03-2018 12:26 PM
القبطااااان
مزبوط معاليكي بس احلام وعبدالله بالخير ,, وصلهم التطور ,, نزلوا لهم نظام ذكاء اصطناعي بلكي الله فرجها ههههه
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههههه ممكن
07-03-2018 12:31 PM
القبطاااااان
السوسنه ,, مين ظل بوكل ورا غيره لا مره ولا زلمه ,, شو هالحكي ,,, سي السيد طبعا هو الحامي للبيت ,,, هيك الدين والعرف والتقاليد مش مسالة مين احن هي حنونه وهو المنفق هي الام وهو الاب مش مقارنه مين احسن واذا استوت العلامات نعود للقياس ,, مش هيك اللي بصير ,,,
رد بواسطة قمر البوووااادي
ممتاز وهي 10من10
رد بواسطة اصيل الطراونة
ايوه خليك هيك حمش اخوي الذيب
07-03-2018 12:39 PM
القبطاااااان
جميعا ل ساليوف

يسعد صباحك انتي ماشي ههههه
رد بواسطة ساااليوف
يسعد مساك لحالك ما تغلط لاني ما غلطت هههههه
07-03-2018 12:41 PM
القبطااااان
رح نطرح فكرتك بادخال قسم جديد بس مش للياسمين ,, في فرع شفابدران مرج الفرس احسن ,, مركز متخصص ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
هههههههههه الله يكفينا شركو
07-03-2018 12:42 PM
القبطاااااان
وانا بجيب معي مخدرات عشان تشرحوا عنها ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
بنجيب سالي تورجينا كيف كل نوع بتعاطوه
رد بواسطة قمر البوووااادي
ههههه وانت بذاات ممنوع تجي تورطناا وتروح
رد بواسطة ساااليوف
انا بحكيلكم بس تحت الهواء مباشرة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ما بتعرفو تعمل. اشي بلاي
رد بواسطة اصيل الطراونة
تعالي يا مدمنه تعالي اشرحي للعالم تجربتك هههههه
07-03-2018 12:44 PM
الى الجميع
عندي احساس انها اللي معنا اليوم منتحله للسوسنة

السوسنة ما بتعمل تحقيق مع اي حدا بدخل على جراسا

السوسنة ما عندها فضول لتكشف مين المعلق الجديد من القديم

السوسنة بتدخل وبتخرج من غير ما تسأل سؤال
رد بواسطة فعلا
هههههههههه
07-03-2018 01:08 PM
اياد
عزيزي فكر بعقلك مش بقلبك .. خليك على موقفك واذا بدها تلفون جيبلها لوكس
وطنشها وماتحكي معها وان صار بينكم اتصالات خليك سلس معها وبالآخر رح ترجعلك
رد بواسطة الى اياد
هناء شو اخبارك
رد بواسطة اياد
الحمدلله شو اخبارك وين ايامك وكيف التواصل
07-03-2018 01:16 PM
من أجمل ما قرأت
*إن كُنت سَبب { حُزني } مرةً فَقدْ كُنت سَبَبَ»سَعادتِي« أَلفَ مرة * *لِـذَلِكَ سَأَبقَى أُحِبُّك
07-03-2018 02:14 PM
القبطاااااان
قلت
انتي ،،بقلبي ،،، مثل،،، اول،، ضنا

في،، حياة إنسان كل ،،عمره عقيم

وانتي ،،كل،، الناس،، بعيوني،،،، انا

خصني،، في،، حبك، الرب، الرحيم

قالت
وانت ،،محبوبي، ومسكنك ،،هنا

انت ،،وحدك، بس ،في، قلبي، مقيم

في ،،حضورك ،،كل لحظه،، لي،، هنا

وفي غيابك ،كن،،، قلبي،، في، جحيم
07-03-2018 02:16 PM
القبطااااان
السوسنه
هذا الخبر عشان السوسنه تنبسط هههههه
بلغ عدد الإناث في المملكة الأردنية الهاشمية 4.7 مليون من مجموع السكان الكلي لعام 2017، وبنسبة بلغت 47.1%. وتدل الارقام على أن مقابل كل 100 انثى في الأردن هنالك 113 ذكراً. كما شكلت نسبة الإناث اللاتي أعمارهن أقل من 15 سنة 35.6% من إجمالي الاناث،في المقابل ترتفع هذه النسبة بين الإناث الشابات في الفئة العمرية (15-49) لتسجل 52.5%،ثم تنخفض هذه النسبة إلى 12% في العمر 50 سنة فأكثر.
07-03-2018 02:19 PM
القبطااااااااان
هلا باللي يصيب العطر بالريبة
يقول العطر أنا زايل و يبقى بي
هلا باللي يقول الورد وش لي به؟
من المهدى؟ أنا أو هو لأطيابي
هلا باللي عليّ يقسى و أماري به
هلا باللي أبد ما لان لعتابي

هلا باللي عجزت ألقى عذاريبه
هلا باللي تحبه كل أسبابي
مساءٍ فاق كل الشعر ترحيبه
بجيّة من سكن قلبي و أهدابي
مساءٍ فاض بالإحساس و الطيبه
مساءٍ ما يليق إلا بأحبابي
رد بواسطة قمر البوووااادي
مسسسسسساء النووووووووور
07-03-2018 02:20 PM
شطورة
مها ،، قبطان ،، اصيل
منورررين شفت تعليقكم لالي بالمشكلة السابقة ^__^
رد بواسطة اصيل الطراونة
بوحودك خيتي.. لك تنكشي ئبري بأبره هههههه
رد بواسطة مها الى اصيل وشطوره
يا هلا بشطوره الى اصيل ولك ليش لسانك صاير طويل
رد بواسطة اصيل الطراونه
طول عمره طويل هاااالقد
07-03-2018 02:55 PM
دانيـــــــــــــــــــــال
إلى نكشة مخ ....... يسعد مساك
لم أفهم كلامك بالضبط ولكن يبدو أنك تقول لي بأن معنى مقولة السيدات أولا ليس صحيح أو لها حوادث أخرى وأنا لست مع المقولة للعلم فقط ولكن أنا ذكرت الحادثة التي نبعت منها تلك المقولة ....
أما بخصوص دخول النبي صلى الله عليه وسلم على أم معبد هو وأبو بكر وعمر رضي الله عنهما والتي أوفت وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم من خلق وخلقة لزوجها رضي الله عنها لا دخل لها بما تقول المقولة ولأن المقولة حدثت بعد رسول الله ....
في النهاية هي عبارة تعبر عن حادثة يرفضها من يريد ويقبلها من يريد ليست بحديث ولا كلام قدسي وتحياتي لك يا غالي ..
إلى القبطان خاصة وللجميع عامة ...... يسعد هالمسا لكم أجمعين
بخصوص سماع الأغاني هي بحد ذاتها كارثة ومصيبة ليس لأني لا أسمع الأغاني على العكس سمعت بما يكفي وحفظت منها ما يزيد على 3000 أغنية غير سماع الموسيقى بدون كلمات ووووو ولكن لم يكسرني شيئا في حياتي أكثر من سماع الأغاني ( والكسر هنا بمعنى الدمار والتحطيم الشامل لكياني وأركاني ) إلى أن تاب الله علي ووقاني من عذاب السموم إلى طيب العيش والسكينة والطمأنينة وما اجملها من حياة بسماع كلام ربنا ووالله لم تتبعثر أركاني بسماع شيئا مثل القرآن فهي بعثرة تنبع من الندم والحسرة لما فوتنا من صنيع ربنا لنا ونحن نبذل الرذائل سدادا لهاد الصنيع ولا حول ولا قوة إلا بالله أقول لكم وإني لكم ناصح أمين بأن تتركوا سماع تلك المنكرات ليس لأنها منكرات لا والله , فقط لأنها تدمرك أكثر مما تعلم وتنكد عليك عيشك وتصبح في ضنك مستمر والعياذ بالله ... من أراد أن يطرب نفسه فعليه بسماع القرآن لمن يحب من الأصوات والتي تزلل أركانك رغبة ورهبة في الله ويا لجمال هاد التزلزل .
إلى السوسنة ..... مساكِ سعيد
أرجوا قراءة التعليق مرة أخرى ..
07-03-2018 03:26 PM
ساااليوف
القبطان
الله يخليلنا اياك وضلك تاج فوق راس اصيل ما احسنك ههههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
اكيد ابن عمي وبكبر فيه ولوووو عمرك سمعتي عن كركيه قلبو ع بعض *_^
07-03-2018 03:46 PM
فلسفه
عندما قابل البرت آينشتاين .. شارلي شابلين
قال اينشتاين : ان اكثر شيء احبه في فنك انه فن عالمي يمكن لكل العالم ان يفهك دون ان تقول كلمه واحده !
رد شابلن :
هذا صحيح .. لكن شهرتك أعظم ..
فكل العالم يحبك .. رغم انه لا احد يفهمك !
07-03-2018 04:07 PM
ساااليوف
اصيل شو بتعمل على إشارة يلي بجنب عامود

قمر شفته صح شو هاد يلي كان معاه؟؟
رد بواسطة قمر البوووااادي
قاعد يمد سلك شكله ناوي يسرق كهرباء هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
شو مالك والله منا فاهم شي.. المهم كنت بدور عليكن الثنتين بدي ترجعو الي سرقتوه هههه
رد بواسطة ساااااليوف
اااااااه وانا بحكي ليش كهربا غليانة

بس انا شفته ويلا بلاش احكي حرام
رد بواسطة اصيل الطراونة
ماشي ما خوانه ماشي
رد بواسطة اصيل الطراونة
اكيد الكهربه بدها تغلى مهو كل شي بمسكه بصير غالي ولووو انا كلي غالي هههههه ولا نفس
رد بواسطة ساااااليوف
اه غالي اه غالي طيب قوم من خلقتي قوم
رد بواسطة اصيل الطراونة
انطمي وقومي من جنبي
07-03-2018 05:21 PM
شطورة
دانيال انا بعتزر منك وانسى كل شي حكيته ....
مساء الخير
07-03-2018 05:24 PM
اميرة
وحدوووووووه
رد بواسطة سااليوف
لا اله الا الله واشهد أن محمدا رسول الله
رد بواسطة اصيل الطراونة
لا اله الا الله
رد بواسطة اميرة2
هاد منتحل مش مني التعليق
رد بواسطة القبطااااااااان
لا اله الا الله محمد رسول الله
رد بواسطة قمر البوووااادي
لا اله الا الله
07-03-2018 05:28 PM
قمر البوووااادي
متزن

الله يحيك بين ناسك وربعك وفالك الفوز ما دام النيه طيبه

وارحب
رد بواسطة متزن لقمر
تسلمي والله
انتم اهلنا ونعم فيكو
رد بواسطة قمر البوووااادي
متزن انت مشارك ولا حضور
رد بواسطة متزن لقمر
انا كنت بدي اشارك بس الفرس اللي عندي والله خفت عليها (اطلال غاليه علي) لكن حظور متواجد ان شاء الكريم
رد بواسطة قمر البوووااادي
اطلال والله اسم روعه الها صور على قوقل حابه اشوفهااا؛؛؛

احنا بين خيول ونياق بس ولد عمي مشارك بخيل ما شاء الله عليه خيال؛؛
متزن انت من اي قبيله نتشرف بحضورك
رد بواسطة متزن لقمر
١١١ عنواني
رد بواسطة قمر البوووااادي
والنعم 111
07-03-2018 06:02 PM
دانيــــــــــــــــــــــــــال
سؤال ......
إذا أراد شاب لأن يخطب فتاة هل يحق له بالسؤال عن ماضيها ؟ وهل يحق له إن كان ماضيها سيء أن يتركها بعد التوبة ؟
رد بواسطة السوسنة دانيال
الاسلام يجب ماقبله
يحاسبها بعد ارتباطه فيها
وخصوصا اذا تابت ربنا قبل التوبة احنا مانقبلها

بس بمجتمعاتنا هالشي مش موجود
لاننا للاسف مابنتعامل بالدين
بنتعامل بعادات اقرب للتعصب
حتى الشاب الي ماضيه سيء بشطبوه فما بالك البنت
رد بواسطة ساااليوف
ما في حد الا وعنده ماضي ويلي ما عنده ماضي قليل جدا يعني حتى لو سئلت بنت او شب عن ماضيه ما رح يجاوبك صح
فا احسن ما يسئل
واذا ربنا يلي خلق دنيا وما فيها بغفرله ليش العبد ما يغفر ؟؟؟
رد بواسطة اصيل الطراونة
بتوقع راي الشرع لا ما بطلع الو بس اذا سأل مجبره تجاوب بصراحه خصوصا اذا حلفت بالله لاكن رايي انا الشخصي لازم هي تحكي لحالها من لحظه ما يقرر يخطبها ويبلش الموضوع رسمي ولا بكون عليها كل الحق اذا صار منو اي ردة فعل بدها تتحملها
رد بواسطة قمر البوووااادي
حسب نوع مااااضي البنت اذا كان سيء جداً من الأفضل الاعتراف له لأن من بني على الغش ينتهي بفشل اما اذا كان ماضي بريء مثل قصة حب او معرفه من بعيد من الأفضل عدم الاعتراف حتى لا تدخل في دوامه الشك بعد الزواج
رد بواسطة قمر البوووااادي
اصيل والله طلعت تفكر صح فعلاً هذه الكلام الصحيح
رد بواسطة اصيل الطراونة
شايفه وبحكي عني القبطان عاطل.. هيني طلعت شيخ ههههه
07-03-2018 06:03 PM
السوسنة دانيال
دانيال

شكرا لردك السلام
07-03-2018 07:03 PM
السوسنة قبطان
قبطان
انا قصدي لما بكون الرجل حنون وبحترم الست بتكون قبله او بجانبه
مش وراه..انسى الاكل

بس احنا مجتمعاتنا ذكورية بتقدس الرجل وهو الاهم
طبعا لان الرجل بحكم فكل شي لصالحه
07-03-2018 07:07 PM
السوسنة السوداء العجرمي
العجرمي

برد التحية عليك مابترد

مساء الخير
07-03-2018 07:07 PM
السوسنة مها
مها

ممكن انها بالموقع التاني القصة مابعرف
بس شفتها قبل هيك
07-03-2018 07:08 PM
السوسنة قبطان
القبطان

شفت ان الذكور عددهم اكثر من الاناث

بس ليش مركز على هالموضوع ..وبتظل تحكي فيه
وليش بدي انبسط
شو انا كاينة مسؤوليتي العالم كله
07-03-2018 07:11 PM
السوسنة للنكرة
تعليق ٢٦ او ٢٩ مش فاكر
هاد كان بالمشكلة الي قبل وانا طنشته

بشوفه انتقل هون
لا تتخوث قصدك انا بسال وفضولية فاهمة عليك

بس انا عندي ثقة بحكي باسمي

اما انت...فضولي ولاثقة بتحكي بنكرة بدون اسم
07-03-2018 07:14 PM
السوسنة ☕⚘
قبطان
ابو الذهب
متزن
اصيل
ابو الليث
دانيال
برشلوني
الزعيم


مساااء الخير ☕☕☕☕⚘⚘⚘⚘
رد بواسطة ابو الذهب **
يا سلام

ورود

وقهوة

ولا اروع

تسلمي اخت السوسنة

وتشكرات بالمليارات
رد بواسطة اصيل الطراونة
مسااااااااء العسل
رد بواسطة ☆متزن☆
صبااح الخير
رد بواسطة القبطاااااااااان
مساء الورد سوسنة
07-03-2018 07:19 PM
السوسنة♥️♥️♥️☕☕☕
مها
سالي
هناء
اميرة
شطورة
زهرة
انشودة المطر
زينة
قمر
ليلى

♥️♥️♥️☕☕☕☕
رد بواسطة قمر البوووااادي
مساء الورد
رد بواسطة اميرة
♥️♥️♥️♥️♥️
رد بواسطة ساااليوف
صباح الفل يا عسولة
07-03-2018 07:21 PM
السوسنة دانيااال
دااانياال

بدك تبقى ولا تترك
بدك ترجع شاركوا معنا ولا لا
انت محمدكو ولا لأ


ههههههه
07-03-2018 08:14 PM
ااااالعجرمي
سوسنة جراساااااا
========

مسااااء الورد

بعتذر ما رديت عليكي الصبح ما فتحت
موقع جراساااا
رد بواسطة السوسنة للعجرمي
العجرمي

مساااء الخير ⚘⚘⚘
07-03-2018 09:39 PM
مها الى السوسنه
يا هلا فيكي
07-03-2018 09:42 PM
مها احمد الى السوسنه
عمري انا اكتب للجميع مواقع ومعروفه للجميع مواقع يعني ما في موقع اخباري غير بعرف كاتبه مها احمد ، لما اكتب مشكله بكتبها للجميع مواقع بس اللي بصير ان موقع بنشرها قبل ثاني وانتي شفتي مشكله في موقع الثاني
رد بواسطة السوسنة مها
طيب مها حبيبتي
رد بواسطة المنتحله.
والله ما بدي اعلق بس بجد اموت في لغتك العربيه وفي الاملاء عندك ..وكانه واحد هندي وبتعلم عربي
07-03-2018 09:49 PM
قمر البوووااادي
تصبحو ع خير
رد بواسطة اصيل الطراونة
نامي نوم الظالمين عباده
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههههه عادي ما في احسنهاااا من نومه خاصه لما يكون ضميرك ميت
07-03-2018 11:06 PM
زينه
صباحووو
رد بواسطة اصيل الطراونة
يربحوووو
شفتي صاحبتك الحراميه.. شغلتها حارس سرقت حدايد المشروع
رد بواسطة قمر البوووااادي
و صباح الورد
رد بواسطة ساااليوف
صباح الفل
رد بواسطة زينه
يسعدكم ما احلاكم ،،،
08-03-2018 06:56 AM
ااااااالعجرمي
ااااالقبطان
ملك الاحساس
محمد ابو عوبس
اصيل الطراونه
سوسنة جراسااا
ساااااااااااالي
مهااااااااااااا
قمر البوادي
======
تشرق شمس يوم جميــــل
فلا تحن لشيء مثل حنين الإخــــاء!!

ولا يطربك شيء أحلى من
الود والوفــــاء!!

تتسابق فيه القلوب لترسل
معها روائع الدعــــاء!!

اسعد الله صباحكم بكل خير
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا بالقلب وحجراتو
رد بواسطة السوسنة العجرمي
العجرمي

⚘⚘⚘⚘

.يسعد صباح
بتعرف كل يوم بحكي خلص بدي اخذ اليوم راحة وما اعلق

بس لما بتسلم علي انت او اي حد من المعلقين لازم ارد
رد بواسطة ملك الأحساس
صديقي العجرمي
من اكتب شعر حب توكف عقول الناس
لان شعري ال اكتبه من القلب ينبع
وما اكتب شعر لو مايفرقه احساس
وبرقه وحنان وعيوني بي تدمع
اسولف من محبتك مالكيت اوصاف
ومااكدر اوصفك عقلي مايقنع
واذا اكلك شمس صدك شمسنه تغار
ولهذا السبب من الفجر تطلع
رد بواسطة قمر البوووااادي
صبااااح الخير
رد بواسطة القبطااااااااااان
يسعد صباحك ياغالي
رد بواسطة سااليوف
صباح الفل اخوي الغالي
08-03-2018 07:09 AM
♥️اميرة♥️
يسعد صباحكم

ملك الاحساس وهو كذلك
اتمنى ان ارى موضوعا لك هنا
رد بواسطة القبطاااااان
صباح الورد
رد بواسطة سااليوف
صباح الورد اميرة
رد بواسطة زينه
يسعد مساكي اميره
رد بواسطة اميرة
يسعد صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم
قبطان
ساليوف
زينة والله زينة
08-03-2018 10:47 AM
المطوع
الله ينتقم من كل واحد خاين .....................
الله ينتقم من كل وحدة خاينة ...................
رد بواسطة صاحب صاحبه..
يا صديقي

نفس الكلام والعبارات تكرارها يمل منه الناس وخصوصا هيك عبارات

شكرا لتفهمك
رد بواسطة للمطوع
لاحول ولاقوة الابالله
مطوع كلامك يعل
انت نفسك ابو ليث او المثنى او دانيال
واحد منكم هو المطوع
يارجال خلاص فك هالسيره
رد بواسطة قمر البوووااادي
من راح من كيفه وكيفه يوديه خله على كيفه وكيفه يجيبه؛؛


احسن كلام من باعك بيعه
رد بواسطة إلى للمطوع
قال تعالى : ( إنّ بعض الظن إثم )!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد بواسطة اصيل الطراونة
الله ينتقم من كل واحد خاين ......
الله ينتقم من كل وحدة خاينة ......
08-03-2018 11:51 AM
قمر البوووااادي
السلام عليكم
…………………………………..,-””¯””-,
……………………………….,~”……….\
……………………………,~”…………,..\
………………………,-“………………….|
…………….…….,-“……………………/..|
………….………/……………………..’…|
………………../…………………….……|
………………./…………………..,„_„…|
………………/…………………,-,-~-,-~’,
……………../……………….,-“ ( . . o)_º)
……………./………………./ . . .“-~“ . . ¯¯¯¯¯””~-,
……………|………………..| . . . . . . . . . . . . . ,-~“~,
……………|………………..| . . . . . . . . . . . . /::::::::\
……………|………………..| . . . . . . . . . . . . |:::::::::l
……………|………………..\ . . . ._ . . . . . . . . “-,„„„-”
……………|..……………..”-, . .(..”~,————~”
…………….|._………………..”~,..”~-‘—,………………,–~~-,
………….,~” . ¯”~,……………….¯”~~-”,-\………….,-“-,”~, . .”-,
……….,-“….,~”,-~”\…..-‘.,„„„………………”-,……….| . . “-, ”-, .
………..\,,-“,~”……/…..,-“ . .”-,…………..’-,.”-,……..) . . . .”-,,-
………….’-,……..(,–,.,-“ . . . . |…………….”-,”-,,(“-~”-,””~~~”
…………….¯”””¯,-“, .), . . . . ,-“……………….”-,\,.”..,-“
………………….’-, .”.,“-,_„„~”……………………”.”-,”
…………………..”~”-,.\,…,–~~~-,………………,~’,
…………………………¯”~/ . . . . . .)……………,”-~’,
………………………..…./ . . . . . . |–„„„„„„–,~””¯ . . .
رد بواسطة زينه
منوره قموره ،،،
رد بواسطة قمر البوووااادي
هلا زينه شو اخباركي ان شاءالله تمام
رد بواسطة سااااليوف
يا هلا وغلا مسالفل
رد بواسطة قمر البوووااادي
ساليوف يا ميه هلا؛؛


اليوم يوم المرأة العالمي شو شعوركي يا محروسه ههه
رد بواسطة ساااليوف
هلا وغلا فيكي

شعروي مختلطة هيك بحس أنه امعاء بلشت تخبط علي يمكن لاني جعانةهههه قال اليوم المرأة العالمي انداري
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا والله
رد بواسطة اصيل الطراونة
شعورها مليان قمل هههه
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههه نفس الشعور
رد بواسطة اصيل الطراونة
وشو الي راسميته هاذ؟؟؟!!!
رد بواسطة قمر البوووااادي
اسد يا اسد
08-03-2018 12:26 PM
القـبطاااااااان
صباح الياسمين زينه ،،،،
رد بواسطة زينه
مساء الفل قبطاااان
08-03-2018 12:50 PM
ساااليوف
يسعد صباحكم ومساكم جميعا
رد بواسطة زينه
مسائك عسل
رد بواسطة ساااليوف
يسعد قلبك يا زينة ما احلاكي
رد بواسطة ابو الذهب **
اخت ساليوف

مساء الفل

واهلا بك
رد بواسطة ساااليوف
يا هلا وغلا ابو الذهب العزيز
رد بواسطة اصيل الطراونة
اهنين وسهنين
08-03-2018 12:55 PM
القبطااااااااااااان
☞ابــــو الذهـــب ☜ღ☞☞ العجرمي ☜ღ☞ ابو عويس ☜ღ☞ ملك الاحساس ☜ღ☞ متــــابع عن كثب ☜ღ☞ اصيــــــــــــل☜ღ☞ متـــــــزن☜ღ☞راشــــــد شدااااد ☜ღ☞العـــــندليب☜ღ☞المشاغــب☜ღ☞اميــــــر الاحـــزااااان☜s☜☞طفـــــراااااااان بـــااااااااشـاااا☜ღ☞ دانياااااال ☜ღ☞ السوسنه السوداء ☜ღ☞ ساااليـــوف ☜ღ☞هنــــــــــاء☜ღ☞ ☜ღ☞ ☜ღ☞من وراء الافــــق☜ღ☞قمر البــــــوادي☜ღ☞ شطــــوره☜ღ☞ زينـــــه ☜ღ☞ زهـــرة النــــرجس ☜ღ☞ مــها احمـــد ☜ღ☞ لحــــن الـحيـــــــاه ☜ღ☞ مُـــهـره ☜ღ☞المنتحل ☜ღ☞ المنتحله,☜ღ☞النقيب☜ღ☞ النقابه☜ღ☞سمير,,, المحرره المحترمه ,, المحرر الغالي
مساء الخير والاحساس والطيبه
رد بواسطة قمر البوووااادي
من القائمة امسي ع الجميييع
رد بواسطة ساااليوف
مسالفل
رد بواسطة ابو ااذهب **
عمت مساءا

ودام فضلك

وتسلم اخي الغالي قبطان
رد بواسطة متزن لقبطان
هلا اخوي الغالي قبطان تسلم انت رجل غانم ونعم فيك
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا ابن العم
08-03-2018 12:56 PM
مجهول الى الكاتبة مها احد
يسعد مساكي مها
كتابة رائعة
وهذه المشكلة يعاني منها الكثيرون لان من صنع الهاتف لجمع الناس بلعكس الناس بتدمر وبطل حدا يحب الثاني الى مصلحة بمصلحة
رد بواسطة مها الى مجهول
شكرا لك كثير ولو شوف كم بفرح لما اشوق القراء اعجبوا بكتابتي ، بارك الله فيك بس سؤال هل انت معلق جديد ام قديم وغيرت اسمك
رد بواسطة مجهول الى الكاتبة مها
يسعد مساكي مها
وانا ايضا اتحمس عندما اقرء شيئ لكي وهاذا من فضلك

نعم انا جديد عجراسا
08-03-2018 01:15 PM
قمر البوووااادي
دع المقاديرَ تجري في أعَنّتها ولا تبيتنّ إلا خاليَ البالِ ما بين غَمضةِ عَين وانتباهتها يغيّر الله من حالٍ إلى حالِ
08-03-2018 02:57 PM
زينه
اصيل بالنسبه للحديد معي
خبر النص بالنص هيك متفقين
رد بواسطة ساااليوف
اشم رائحة حديد وينه وينه
رد بواسطة زينه
هههه عندك الحديد
رد بواسطة قمر البوووااادي
اسم الله عليكي هذه حديد مصدي ههههه هسى ادهنه شو حابه اللون
رد بواسطة ساااليوف
احنا بوخذهم منك بدل اصيل تعالي اقولك اشي هاذ اصيل نصاب
رد بواسطة اصيل الطراونة
اسمعي انتي وياها وياها رجعو الحديد قبل اخليكم تتمنو الزمن يرجع
رد بواسطة اصيل الطراونة
لا احنا بوخذهم لانهم ل احنا مش ل انتو هههههه يشيييخه
08-03-2018 03:08 PM
زينه
دانيال اهلا وسهلا فيك
08-03-2018 03:10 PM
زينه
ابو الذهب
مسسساء الخير
رد بواسطة ابو الذهب **
اخت زينة

مساء الخيرات والذهبات العصمليات

وهلا وغلا
08-03-2018 03:10 PM
زينه
السوسنه
مساء الورد
08-03-2018 03:31 PM
زينه ،،قمر
بعدني بالمستشفى والله
ملييييييت وجعانه كثيييير
وممنوع الاكل هانت عمليتي يوم الاحد
رد بواسطة ساااليوف
سلامتك حبيبتي ليش خير شومالك شوفي من غير الشر
رد بواسطة قمر البوووااادي
سلامتك يا رب بس شو عمليتك ان شاءالله الله. ما تكون خطره
رد بواسطة اصيل الطراونة
ول ليش؟ سلامات يارب
هاذ انا وياكي بس انا خرجت هع هع هع

بالسلامة يا رب
08-03-2018 04:24 PM
هناء عاجل
هنااااء مساء الورد دونكم زاوية اريد حلا لاطعم لها يمكن اجبرتنا الظروف لكن كتاباتكم وانتم في القلب... متزن
رد بواسطة القبطااااان
بعيوننا مكانها ولووووو
08-03-2018 04:34 PM
هام جدا
هلا بالخميس
رد بواسطة السوسنة⚘⚘
يوم الاحد ..داوم ولاتفكر باحد ..ويوم الخميس هلا بالخميس
رد بواسطة اصيل الطراونة
هلا فيك
رد بواسطة السوسنة السوداء
International Women's Day


مها
سالي
زينة
قمر
اميرة
هناء
شطورة
زهرة
من وراء الافق

HAPPYWomen's Day
08-03-2018 06:17 PM
مها احمد الى زينهة
مالك يا عمري يبعد الشر عنك مش ايش تشكوا
08-03-2018 06:23 PM
السوسنة المطوع
مين المطوع
ومين الخاين
شو نوع الخيانة

فهمنا

او لا تظل تكتب الغاز ..ماحد فاهم عليك
08-03-2018 07:01 PM
اااااالعجرمي
قيل للسعادة متى تسكنين القلب ؟
قالت إذا توفرت فيه ثلاث :
عدم الحزن على مافات ، وعدم القلق على ما هو آت ، والرضا بما قسم رب السماوات ،
ففي الشدّة يُقاس الصّبر ، وفي النقاش يقاس العقل ، وفي المواقف يُقاس البشر
هنيئاً لمن يحرص أن لا يظلم أحداً ، ولا يغتاب أحداً ، ولا يجرح أحداً ، ولا يرى نفسه فوق أحد فكلنا راحلون ،
اللهم ارزقنا طيب الصحبة ، وصفاء النفس وحسن الخاتمة ،،،،.

*جعل الله كل اوقاتكم مليئه بالخير...*

وجمعة مبااااركة عليكم
رد بواسطة سوسنة سوداء
جمعة ...سعيدة⚘⚘⚘
08-03-2018 09:03 PM
شهد''''
عمر اللي راح ما رجع... لاحسافه ع مغادر.. كل ياخذ نصيبه بدنيا بغض النظر الم او فرح.. لله الحمد ع كل شي.. ما عاد اخاف مع الوقت افقد اشياء.. انا فقدت اشياء كانت حياتي.. عمر الحزن ما رجع ناس غاليين
08-03-2018 09:14 PM
اااااالعجرمي
..................
وبمناسبة عيد المراة اتقدم الى جميع سيدات وانسات وكالة جراسااا باحر التهاني واطيب الاماني عيد سعيد وعمر مديد مزيدا من النجاحات في حياتكم اليومية
سوسنة جراساااااا
سااااااالي
قمر البوادي
مهااااااا
رد بواسطة ساااليوف
يسعد قلبك اخي الغالي
رد بواسطة السوسنة العجرمي
الله يسعدك اخي
08-03-2018 09:54 PM
شهد: :::
صباح الخير والسرور صباح ما يليق الا بناس الطيبين.. تحيه حب وغلا لقلبي قمر البوادي
09-03-2018 11:22 AM
عبدالله شيخ الشباب
ادمان زوجتك على التلفون ؛ أفضل من ادمانها على شيء آخر يا مجنون
13-03-2018 03:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات