"Orange" الاردن توقع اتفاقية ربط مع "كهرباء اربد"


جراسا -

وقعت شركة كهرباء محافظة اربد و Orange الأردن اتفاقية ربط تتمكن من خلالها Orange الأردن من ضخ الطاقة المولدة من محطات الطاقة الشمسية التي ستقوم بإنشائها في عدد من محافظات المملكة بهدف تغطية حاجتها من الطاقة الكهربائية على شبكة كهرباء اربد على حسب نظام نقل الطاقة بالعبور.

وقع الاتفاقية في مقر"كهرباء اربد" مديرها العام المهندس أحمد ذينات، ونائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية لــOrange الأردن رسلان ديرانية، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلتا الشركتين.

وقال ذينات عقب التوقيع ان كهرباء اربد مستمرة في دعم مشاريع الطاقة المتجددة في المملكة لما لها من اثار ايجابية في دعم الاقتصاد الوطني وفي دعم الجهود الرامية إلى تخفيض فاتورة الطاقة الوطنية عبر التحول إلى توليد الطاقة الكهربائية من مصادر الطاقة البديلة.

من جانبه بين ديرانية أن Orange الأردن وفي إطار خطتها الاستراتيجية الخمسية “Essentials 2020”، تعمل على التحول إلى استخدام الطاقة المتجددة في عملياتها المختلفة والذي من شأنه أن يخفض تكلفة فاتورة الكهرباء على الشركة، والتي تأتي كمرحلة أولى ضمن جهود الشركة الرامية لإيجاد حلول نحو استخدامات الطاقة النظيفة، للتقليل من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون، لتكون بذلك في طليعة شركات الاتصالات المحلية التي تنتهج اسلوب الاستفادة من الطاقة الشمسية عبر إنشاء عدة محطات موزعة في جميع أنحاء المملكة.

وكانت Orange الأردن قد وقعت سابقا" اتفاقية لتنفيذ مشروعها الخاص لتوليد الطاقة المتجددة من خلال إنشاء عدة محطات للطاقة الشمسية موزعة في محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات