أنقرة: نصف منطقة عفرين باتت تحت سيطرتنا


جراسا -

قال المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداغ إن "نصف منطقة عملية غصن الزيتون تقريبا باتت تحت سيطرة القوات المسلحة التركية".

وفي تصريحات للصحفيين أضاف بوزداغ أنه "تم تحييد 2795 إرهابيا بمنطقة عفرين، منذ بدء عملية غصن الزيتون".

وأضاف أنه "تم اعتقال 4 آلاف و43 إرهابيا داعشيا في تركيا ما بين 2011-2018 منهم 1858 مقاتلًا أجنبيًا"، مشيرا أن "تنظيم داعش الإرهابي نفذ حتى اليوم 20 هجوما إرهابيا في تركيا راح ضحيتها 310 قتلى و 967 جريحا".

وفي وقت سابق أعلن الجيش التركي السيطرة على قريتين هما "بولشك" و"أليجي" التابعتين لبلدة شران، شمال غربي عفرين، وبهذا، يصل عدد النقاط التي تمت السيطرة عليها في عفرين إلى 136 نقطة؛ بينها ثلاث نواحي (بينها راجو والشيخ حديد) و104 قرى، 6 مزارع، و22 تلة استراتيجية، وقاعدة عسكرية للميليشيات الكردية.

ومنذ 20 يناير/كانون الثاني الماضي، يستهدف الجيشان التركي والسوري الحر، مواقع ميليشيا "وحدات الحماية الكردية" (تصنفها أنقرة إرهابية) في منطقة عفرين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار، وفقا للأركان التركية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات