بالأرقام .. كريستيانو رونالدو جلاد الفرق الفرنسية


جراسا -

يتسلح فريق ريال مدريد الإسباني، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل عبور عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي غدا، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب حديقة الأمراء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كريسيتيانو رونالدو، يتوهج أمام فرق فرنسا، موضحة أنه سجل 10 أهداف وصنع 6، خلال مواجهاته أمام الفريق الفرنسية والممثلة في الرباعبي مارسيليا ليون وأوكسير وباريس سان جيرمان.

وخلال الموسم الأول لرونالدو مع ريال مدريد (2009-2010)، ريال مدريد واجه مارسيليا في دور المجموعات، وليون في دور الـ16 من التشامبيونزليج، وسجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف في مباراتين أمام مارسيليا، وصنع هدفا لبنزيما في البرنابيو وآخر لراؤول ألبيول بملعب "فيلودروم".

وسجل في ليون هدف التعادل لريال مدريد في البرنابيو، لكنه لم يمنع خروج فريقه من التشامبيونزليج.

وفي الموسم التالي، سجل رونالدو هدفا وصنع آخر أمام أوكسير في دور المجموعات، ودور الـ 16 في صنع كريستيانو رونالدو لمارسيلو في فوز فريقه على ليون بثلاثية نظيفة بلقاء الإياب، بعدما كان قد صنع هدف التعادل لبنزيما في الذهاب، ليعبر فريقه الملكي لربع نهائي البطولة.

وعاد كريستيانو رونالدو لمواجهة ليون بدور المجموعات 2011-2012، وصنع البرتغالي هدفا في فوزه فريقه 4-0 وسجل هدفين في الإياب 2-0.

وغاب كريستيانو رونالدو عن التسجيل في باريس سان جيرمان في دور المجموعات 2015-2016 بالتعادل السلبي ذهابا وفوز فريقه إيابا بهدف ناتشو، قبل أن يسجل ثنائية في مباراة الذهاب في الفوز بثلاثية لهدف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات