"فلاي جوردن" تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة


جراسا -

اضافت شركة طيران فلاي جوردن ستة مناطق جديدة لوجهاتها هذا العام للاستمتاع بأجمل العطلات السياحية، حيث تم اختيار هذه المناطق لاعطاء الفرصة للجميع للاستمتاع بزيارة المدن الاوربية وسواحلها وطبيعتها الخلابة.

وفي هذا الاطار صرح المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي ان الوجهات الجديدة ستغير الخريطة السياحية للاردنيين وستحمل المسافر الى حيث يريد بأقل الاسعار وافضل الخدمات وستقدم للجميع فرصة الاستمتاع بالطبيعة وروح المغامرة مع ما تقدّمه لك فلاي جوردن من وجهاتٍ لم يسبق زيارتها.

حيث إضافت فلاي جوردن جرعةً من الحماس والتشويق على عطلتك الصيفية بعد أن أضافت إلى خطوطها مناطق سياحية جديدة خلال موسم الصيف ومنها : روما في ايطاليا ، وفنيسيا البندقيه في ايطاليا و بودبست في هنجاريا والتشيك في براغ مرورا بمدينة الجمال والعراقه فينا في النمسا وفارنا ذات الشواطئ الذهبية التي تقع على البحر الاسود في بلغاريا ومدينة باتومي السياحية في جورجيا.

وختم شاتي داعيا الجميع لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى هذه المدن العريقة مع طيران فلاي جوردن قائلا: "كن على ثقة بأن فلاي جوردن ستحملك إلى حيث تريد هذا الصيف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات