مقتل 10 إرهابيين في سيناء


جراسا -

أعلن الجيش المصري اليوم الأحد القضاء على 10 عناصر مسلحة واستهداف 6 أماكن خاصة بهم ومقتل ضابطين وجنديين وإصابة ضابط وثلاثة جنود أثناء الاشتباكات بسيناء المصرية.

وأضاف في بيان له حول العملية الشاملة في سيناء 2018، بأنه تم تدمير سيارتين مفخختين كانتا معدتين لاستهداف القوات بمناطق العمليات خلال المواجهة الشاملة للإرهاب، والقبض على 245 فرداً من العناصر المشتبه بها والمطلوبة جنائيا، والإفراج عن عدد آخر بعد فحص موقفهم الأمني.

كما أشار البيان إلى تدمير 145 ملجأ ووكراً ومخزناً بالمناطق الجبلية وعدد من الخنادق المجهزة هندسيا لإيواء العناصر الإرهابية، و اكتشاف وتدمير نقطة وقود ومخزن تحت الأرض، كذلك أعلن عن اكتشاف وتدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة و 39 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات، وتدمير 21 مزرعة لنبات البانجو والخشخاش وضبط أكثر من 5 أطنان من المواد المخدرة المعدة للتداول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات