عملية نيمار السبت ومدة التعافي تصل لثلاثة أشهر


جراسا -

أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم رودريغو الأسمر ان لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار سيجري العملية الجراحية لمعالجة إصابته يوم غدٍ السبت، وان مدة تعافيه قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وقال الأسمر أن مدة التعافي "ستتراوح بين شهرين ونصف، وثلاثة أشهر"، وذلك بعد وصوله مع اللاعب إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بعد إعلان ناديه أن النجم البالغ من العمر ستة وعشرين عاما سيخضع في بلاده لعملية جراحية لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي إصابة تعرض لها الأحد الماضي في مباراة لفريقه ضد نادي مرسيليا في الدوري الفرنسي.

وأفاد المسؤول الصحافي في المنتخب أن نيمار وصل فجر اليوم إلى مدينة ريو دي جانيرو على متن رحلة للخطوط الجوية الفرنسية، قبل ان ينتقل عبر طائرة خاصة لجهة غير محددة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات