بحضور د. الحوراني .. النائب الصقور يبحث في بلغاريا دعم الاستثمار الاردني


جراسا -

بتنسيق من القنصلية الاردنية في جمهورية بلغاريا قام سعادة النائب مجحم الصقور (رئيس كتلة العدالة و رئيس لجنة الصداقة النيابية مع البرلمان البلغاري) بزيارة الى البرلمان البلغاري حيث التقى باعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البلغارية -الاردنية.

وقد تم البحث في سبل تعزيز التعاون المشترك وترتيبات زيارة الجانب البلغاري الى الاردن.

كما تناول البحث تسهيل دخول الاردنيين واستثماراتهم الى بلغاريا وتوسيع السياحة ودعمها والتعاون في جميع المجالات وخصوصا الزراعية والاستثمار بالثروة الحيوانية.

كما التقى سعادة النائب الصقور مع امين عام وزارة الداخلية البلغارية بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة وبحضور القنصل الاردني في بلغاريا سعادة الدكتور حسن البرماوي وسعادة الدكتور ماهر حوراني (رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني) والذي يعتبر من كبار المستثمرين في جمهورية بلغاريا وقد تطرق سعادة النائب لحماية الاستثمار الاردني واعطاء تسهيلات للمستثمر الاردني في بلغاريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات