مسودة اتفاقية توظيف بين "شركات التوظيف" ومجلس اللامركزية لمحافظة العاصمة


جراسا -

استقبل المهندس احمد العبداللات في دار محافظة العاصمة نقيب و اعضاء مجلس نقابة اصحاب شركات التوظيف وعدد من اصحاب شركات التوظيف و التدريب ..

حيث حضر اللقاء من جانب مجلس اللامركزية رئيس لجنة التوظيف والتشغيل والتدريب السيد احمد الرقب وعدد من اعضاء المجلس .

فيما حضر من الجانب الاخر المهندس خالد حمدان نقيب اصحاب شركات التوظيف وعن جانب التدريب المستثمران السيدة بثينة ابو الهيجاء و د محمد الخلايلة .

و تناول الاجتماع قضايا هامة جدا من بينها تنظيم سوق والتخفيف من ظاهرة البطالة واثارها الاجتماعية حيث اكد العبدلات بداية الاجتماع ان التشغيل والتوظيف هم يرافقني ليل نهار وانا افكر بحلول جدرية لابناء العاصمة والوطن وابدى استعداده للتعاون المطلق مع النقابة لانجاز خطوة للامام واكد المهندس حمدان بدوره على وجوب تظافر جميع الجهود الرسمية والخاصة من اجل تحقيق رؤية سيد البلاد في انتعاش اقتصادي يكفل التخفيف من نسبة البطالة وابدى استعداده كنقابة لتقديم مايلزم من جولة دولية رسمية لفتح الاسواق وتشجيع الاستثمار .

وقد اكد د اطراد المجالي رئيس اللجنة الاعلامية على ضرورة انشاء برنامج وطني للتدريب له استراتيجية واضحة تؤهل الجامعيين والمهنيين لسوق العمل الداخلي والخارجي وفيما اقترحت النقابة اطلاق مؤتمر للبطالة وبنك وطني للتوظيف الداخلي المجاني الامر الذي اثنى عليه المجلس و طلب ان يتبنى هذه المشاريع بالتعاون مع النقابة وفق تصريح السيد احمد الرقب .

ومن اجل انجاز خطى على ارض الواقع تقرر البدء بمسودة اتفاقية بين المجلس والنقابة من اجل التوظيف والتشغيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات