احباط محاولة نصب على مستثمرين عرب


جراسا -

احبط العاملون في الامن الوقائي محاولة نصب واحتيال على مستثمرين اثنين من جنسية عربية بقيمة ٢ مليون دينار أردني ، والقت القبض على المتورطين.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني ان معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي جنوب عمان منذ ايام حول قيام ثلاثة اشخاص بمباشرة تنفيذ عملية نصب واحتيال على مستثمرين اثنين من جنسية عربية من خلال إيهامهما بامتلاكهم لعقار (منزل) في احدى ضواحي العاصمة ورغبتهم ببيعه بمبلغ مليوني دينار (٢٠٠٠٠٠٠) ، حيث بوشرت التحقيقات ومتابعة المعلومة للتأكد منها ومن كافة تفاصيلها من اجل احباطها قبل اتمامها من قبل اولئك الاشخاص .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات واعمال المراقبة والرصد وجمع المعلومات بكافة الطرق الاستخبارية والفنية تم التأكد من المعلومة وان عملية البيع والشراء ستتم داخل منزل احد المشتبه بهم وتم تحديد موقع ذلك المنزل وموعد اتمام عملية البيع المتفق عليها وتحريك قوة أمنية مساندة لفريق الامن الوقائي المكلف بالتحقيق لاستكمال عمليات المراقبة للمنزل والتأكد من تواجد الأشخاص داخله وضبطهم بالجرم المشهود.

وتابع المصدر بأنه وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من كافة المعلومات تم وضع الكمين اللازم وفي الوقت المحدد جرى مداهمة المنزل والقاء القبض على الأشخاص الثلاثة اثناء محاولتهم اتمام عملية النصب والاحتيال على المستثمرين واللذان تبين انهما شقيقين من جنسية عربية .

وتبين بأن الأشخاص الثلاثة المضبوطين من اصحاب القيود الجرمية الحافلة والاسبقيات في قضايا النصب والاحتيال والسرقات وأحدهم بحقه ثلاثة طلبات امنية بقضايا الاحتيال.

وعثر بحوزة احدهم عند تفتيشه على سلاح ناري (مسدس) وثلاث مخازن تعود لنفس السلاح ومجموعة من العتاد.

واصطحب جميع الأطراف لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لإحالة القضية للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات