جريمة مروعة .. أب يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات !

الأب المتهم

جراسا -

اعتقلت السلطات الأمنية أبا متهما باغتصاب وتجويع وضرب وتقييد ابنتيه التوأم داخل منزل في منيابولس، بولاية مينيسوتا الواقعة في شمال الولايات المتحدة الأميركية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن القضاء وجه التهم المذكورة سلفا للمدعو "جيري لي كاري" الذي يبلغ من العمر 51 عاما، مشيرة إلى أن ابنتيه في العشرينيات من عمرهما ويعانيان من "اضطرابات ذهنية".

وذكر المصدر ذاته أن سوء المعاملة استمر لأكثر من 10 سنوات، قبل أن تنجح إحدى الفتاتين في الهروب والوصول إلى السلطات في شهر مايو 2017.

ولم تتمكن الشرطة من الوصول إلى "الأم" البالغة من العمر 48 عاما.

وقالت السلطات إنها "استقبلت الفتاة الأولى التي تمكنت من الهرب، وهي في حالة مزرية"، مضيفة أنها تمكنت من اقتحام المنزل فيما بعد وإنقاذ الفتاة الثانية.

وتابعت: "الاعتداء الجسدي والجنسي واضح على الفتاتين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات