حدث يسرق عائلته في اربد


جراسا -

تمكنت الأجهزة الأمنية صباح اليوم السبت، من كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من احد المنازل في محافظة اربد واعادة المبلغ بكامله، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، انه وصباح امس تبلغت كوادر البحث الجنائي العاملة في محافظة اربد بتعرض احد المنازل للسرقة واخذ مبلغ مالي كبير من داخل قاصة داخله حيث تم مباشرة التحقيقات في القضية من قبل فريق تحقيقي خاص لكشف ملابساتها وتحديد الفاعل وضبطه.

وتابع المصدر انه ومن خلال التحقيقات والكشف على مسرح الجريمة وقع الاشتباه على حدث من افراد العائلة حيث اعترف بالتحقيق معه باخذ المبلغ من داخل القاصة واخفاءه في ذات المنزل حفاظا عليه بحسب ادعاءه وتم بدلالته ضبط المبلغ كامل والذي تبين انه عبارة عن 171 الف يورو و5 الاف دولار واحيلت القضية للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات