شجار حاد بين ريم البارودي وسما المصري .. والسبب ريهام


جراسا -

وقعت مشاجرة حادة بين الفنانة المصرية ريم البارودي والراقصة سما المصري على خلفية الدفاع عن الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي أحيلت إلى محكمة الجنايات على خلفية اتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر، وأودعت، الأربعاء، سجن القناطر .

حيث قررت ريم البارودي أن تدافع عن صديقتها ريهام سعيد، بعد علاقة صداقة مستمرة منذ 7 سنوات، وذلك عبر حسابها على "انستغرام".

وأكدت أنها تتحدث عن ريهام الإنسانة التي لم تحصل منها إلا على كل خير، كما أنها وقفت إلى جوارها في أزمتها مع طليقها أحمد سعد، وكانت حريصة على مصلحتها أكثر منها.

وشددت البارودي على أنها لا تعلق أو تعقب على أحكام النيابة، ولكنها أكدت أن الأمر لم ينتهِ بعد، وهي تطلب من الجميع الدعاء لريهام.

إلا أن الأمر لم يعجب - على ما يبدو - سما المصري التي انتقدت دفاع ريم عن ريهام في التعليقات، ما دفع البارودي إلى حجب سما من قائمة متابعيها، وحذف كافة تعليقاتها، مع التأكيد على كونها لا يشرفها أن تكون سما المصري من متابعيها.



تعليقات القراء

قمر البوووااادي
عوذن من الشيطان يا نسووان هههه

ع فكره ريم الباردودي انسانه مخلصه لريهام؛ انا شفت التعليقات. يا هيك الصحبه يا بلاش


بس مين هي سمااااا اول مره اسوفها ههععع
رد بواسطة ااااالزعيم
معقوووول مبتعرفيش سما المصري يا قمر

خلص الله يستر عليها وخليني ساكت
رد بواسطة قمر
طبعاً اعرفها انسانه في قمه الأدب والأخلاق
23-02-2018 04:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات