"جراسا" تنشر تفاصيل لقاء "الديوان الملكي"


جراسا -

خاص - وضع الديوان الملكي حقائق الوضع الاقتصادي والسياسي والامني الذي تمر به المملكة، امام عدد من رموز الدولة خلال لقاء جمعهم في مبنى الديوان مساء اليوم الخميس.

وضم اللقاء، رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة، ووزير الخارجية ايمن الصفدي ووزير التخطيط عماد الفاخوري، والمكتب الدائم ورؤساء اللجان ومقرريها في مجلس الاعيان اضافة الى رؤساء الكتل البرلمانية، وممثلين عّن قيادة الجيش والاجهزة الامنية.

وقال رئيس اللجنة المالية النيابية في مجلس النواب احمد الصفدي لـ"جراسا"، انه تم خلال اللقاء مناقشة التحديات الاقتصادية الداخلية، حيث تم التأكيد على توجيهات وتصريحات جلالة الملك عبد الله الثاني بالاعتماد على الذات الى اجل قريب حتى تنفرج الازمة الاقتصادية التي تمر بها المملكة.

كما تم مناقشة التحديات الخارجية المحيطة في الاردن من دول الجوار، وتم التأكيد خلال اللقاء على عدم التدخل في الشؤون الداخلية بالعراق وسورية، وان الجيش العربي الاردني قادر على حماية الحدود من اي جهات او مخاطر تحاول اختراقها.

من جانبه قال النائب فيصل الاعور لـ"جراسا"، "ان الديوان الملكي وضع امام ممثلي الشعب عبر كتل ولجان مجلس الامه وبحضور ممثلين عّن قيادة الجيش والاجهزه الامنيه حقائق الوضع الاقتصادي وذلك في تجسيد حي وتاريخي لالتصاق الشعب عبر ممثليه في مجلس الامه بالديوان الملكي العامر".

واضاف الاعوار ان الحضور اطلعوا على إيجاز عسكري وأمني وبيان من وزير الخارجيه عن سياسة المملكه الخارجيه وهي السياسه التي يقودها جلالة الملك وكذلك خطط وزارة التخطيط لمواجهة المرحله الاقتصاديه الصعبه.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات