خريجو الثانوية التركية يعتصمون على جسر عبدون (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - تصوير فارس خليفة - نفذ العشرات من الحاصلين على شهادات الثانوية من تركيا اعتصاما على جسر عبدون ، ظهر الخميس ، احتجاجا على عدم معادلة شهاداتهم الثانوية من قبل وزارة التربية والتعليم ، وفق مندوب "جراسا" .

ولفت مصدر أمني لـ"جراسا" الى أن المعتصمين انتقلوا الى دوار عبدون ، بعد الاتفاق معهم على التحرك من الجسر تلافيا للأزمة المرورية .

من جهته أكد مدير قسم الإمتحانات بوزارة التربية والتعليم نواف العجارمة لـ"جراسا" أن نظام معادلة شهادات التوجيهي للحاصلين عليها من الخارج لسنة 2016 ، ينص على ضرورة خضوع الحاصل على الشهادة خارج المملكة ، لاختبار قدرات وتحصيل ، وأن تكون اقامته في البلد المستضيف 180 يوما.

وأشار الى أن هؤلاء الطلبة لم يحققوا الشروط المطلوبة ، وبالتالي لا تستطيع الوزارة مخالفة النظام ، سيما أنهم تقدموا بشهاداتهم بعد صدوره.




تعليقات القراء

زياد محمد البواعنه
على جسر عبدون ضيعوني. ميحانا ميحانا ......اكمل
23-02-2018 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات