اشهار رابطة اندية كرة القدم والمطالبة بريع درع الاتحاد


جراسا -

اجمعت اندية المحترفين لكرة القدم يوم امس على قرار اشهار رابطة الاندية وذلك خلال الاجتماع الذي احتضنه نادي الجزيرة بحضور ممثلي اندية المحترفين كافة.

وشهدت جلسة الحوار عدة مناقشات بين ممثلي الاندية حيث ابدوا امتعاضهم من الازمة التي تعيشها الاندية وتزداد يوما بعد يوم سيما مع اعلام اتحاد كرة القدم رسميا اندية المحترفين بان الدعم سيتوقف اعتبارا من الموسم المقبل وهذا ما جعل تشكيل رابطة الاندية امرا ضروريا وعليه تم تشكيل لجنة من عزت حمزة ,سليم خير, عبد الحليم سمارة, احمد هزاع البطاينة,صائب عبيدات لوضع النظام الداخلي للرابطة.

وطالب ممثل الوحدات عزت حمزة بضرورة الضغط باتجاه تفعيل الاحتراف الذي يتضمن دعم الاندية وتشكيل رابطة وتم استرجاع تجارب الاندية مع الاتحاد وكيف تم النظر في مطالبهم حيث طالب عدد من ممثلي الاندية بضرورة اتخاذ خطوات اكثر حزما.

وتم خلال الاجتماع المطالبة باقامة بطولة درع الاتحاد في شهر رمضان المقبل على ان يذهب رعيه للاندية نظرا للضائقة المالية التي تعيشها اضافة للتصويت على طلب اعادة جدولة بطولة دوري المحترفين بعد شهر رمضان كما ابدت الاندية امتعاضها من خطة الاتحاد نظرا للتوقفات الكثيرة التي تشهدها بطولاته مما يزيد العبءالمالي على الاندية.

مهام رابطة الاندية

تجدر الاشارة الى ان مهام روابط الاندية المشكلة في اتحادات اهلية محترفة تتضمن تنظيم المسابقات وتسويق البطولات وتوزيع الايرادات بحيث تأخذ الاندية نصيب الاسد من الريع فيما يعنى الاتحاد باعداد المنتخبات الوطنية وبعض الامور الادارية وترى الاندية بتشكيل الرابطة مخرجا حقيقيا للازمة المالية التي تعيشها.
(العرب اليوم - نضال عارف)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات