كمين أمني يوقع بمطلوب خطير في مادبا


جراسا -

القت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الخميس، القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا سرقة، في محافظة مادبا، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان العاملين في شعبة بحث جنائي امن اقليم البادية الملكية وبعد تتبع ورصد وجمع المعلومات حول احد الاشخاص المطلوبين والمتوارين عن الانظار منذ سنوات والمسجل بحقة 44 طلبا امنيا في قضايا السرقات المختلفة وخاصة سرقة المركبات، تمكنوا صباح اليوم ، بعد التاكد من معلومات وردت اليهم حول تواجده في احدى مناطق محافظة مادبا ووضعت عدة كمائن حول مكان تواجده لالقاء القبض عليه.

واضاف المصدر ان طواقم الكمين الامني تمكنوا وعند مشاهدة ذلك المطلوب من القاء القبض عليه واصطحب للتحقيق تمهيدا لاحالته لمصادر طلباته الامنية والقضائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات