جريح فلسطيني بحاجة الى هبة الأردنيين

الصورة تعبيرية لتعذر نشر صورة الجريح

جراسا -

نضال سلامة - في الآونة الأخيرة ، هبّ الأردن قيادة وشعبا ، وبكافة الشرائح ، غضبا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، المتضمن اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني .

وكانت تلك الهبة ، بالتزامن مع هبة الشعب الفلسطيني بكافة مدنه وقراه ، والتي أصيب خلالها المئات برصاص الإحتلال ، وسالت الدماء قربانا لعروبة القدس الشريف ووحدتها .

من هؤلاء الشاب الفلسطيني الجريح حسن ابراهيم حسن مزهر ، والذي أصيب برصاص الإحتلال خلال اجتياحه لمخيم الدهيشة ، بتاريخ 4-1-2018 ، واستقرت رصاصات الاحتلال القذرة بعموده الفقري .

الجريح حسن ، وبحسب قريبه السيد عارف مزهر ، والذي تواصل مع "جراسا" ، أمضى رحلة من العلاج في فلسطين ، استقرت الى حاجته الماسة بزرع خلايا جذعية لعموده الفقري ، وهو غير متوفر في فلسطين .

وأضاف مزهر ، أن حسن قدم الى الأردن وقام باجراء عدد من الفحوصات لدى أطباء الاختصاص ، حيث أبلغوه بإمكانية اجراء هذه العملية بالأردن ، إلا أن تكاليفها تبلغ قرابة الـ 35 ألف دينار ، بما فيها تكاليف الاجراءات الرسمية والإقامة .

"جراسا" اطلعت على حال مزهر وقريبه ، وكما قدم مزهر وغيره المئات من الشعب الفلسطيني ، دمه ، وحمل روحه على كفه فداء للقدس ، آن لنا في الأردن أن نثبت كما هو الحال دائما ، فعلا قبل القول ، أننا الى جانب كل من يروي فلسطين والقدس بدمائه .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية للجريح مزهر لمن يرغب بتقديم المساعدة ، والوقوف الى جانب باذلي الدم على أعتاب الأقصى المبارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات