خلافات بين العاملين في الراي ومجلس الادارة تعلق صدور الصحيفة الخميس


جراسا -

خاص - قرر الصحفيون والعاملون في صحيفة الرأي اليومية، تعليق صدور الصحيفة احتجاجا على تأخّر صرف مستحقاتهم المالية ومماطلة مجلس الإدارة في التعامل مع مطالبهم.

واشترط الصحفيون والعاملون المتوقفون الآن عن العمل حل مجلس الإدارة وإقالة الإدارة التنفيذية للمؤسسة وصرف مستحقاتهم المالية الليلة لاستئناف العمل واصدار الصحيفة صباح يوم غد الخميس .

وقرر الصحفيون تنفيذ اعتصام امام مبنى الجريدة، بسبب ما وصفوها بالقرارات التعسفية من قبل ادارتها، وقيام احد اعضاء المجلس بالاساءة للعاملين في الصحيفة.

وكان الزملاء في الراي قد توصلوا لاتفاق مع مجلس الادارة تلتزم فيه بصرف مستحقات العاملين المالية المتأخرة عن عام 2016 يوم غد الخميس،وتحديد جدول زمني لصرف المستحقات المتأخرة عن عام 2017، لغاية يوم الاربعاء القادم على ان تدفع كافة المستحقات قبل نهاية عام 2018، وكذلك عدم اتخاذ أي اجراءات تعسفية بحق أي موظف في المؤسسة.

الا ان مصادر مطلعة اكدت لـ"جراسا" ان الاتفاق الذي تم كتابته لم يتم التوقيع عليه، وظلت المفاوضات بين الطرفين مستمرة حتى ساعات متاخرة من ليل الاربعاء الخميس، دون حسم موقف اي منهما.

وقالت عضو مجلس نقابة الصحفيين الزميلة هديل غبون عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، بانه لم يتم توقيع الاتفاقية لعدم حضور رئيس مجلس الادارة وستصدر صحيفة الرأي بغلاف وإعلانات فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات